ثقافة وفن

مايا نصري .. ناكرة للجميل

رفض رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي المحاسب سيد حلمي إسناد بطولة مسلسل «الوديعة والذئاب» للمطربة اللبنانية مايا نصري¡ وطلب من مدير إنتاج المدينة محمد كريم والمنتج المشارك في المسلسل ناهد فريد شوقي البحث عن فنانة مصرية تقوم بدور مايا في المسلسل.
قرار سيد حلمي العنيف ضد مايا نصري جاء بعد أن حددت المطربة اللبنانية أجرها في أي مسلسل تشارك فيه بمليون جنيه عقب انتهائها من تصوير مسلسل «وكالة عطية» أمام حسين فهمي وإخراج رأفت الميهي¡ والذي تقاضت فيه 300 ألف جنيه مصري.. واعتبر أن مايا ناكرة للجميل خاصة أن المدينة أعطتها فرصة عمرها بمشاركتها في مسلسل «وكالة عطية» أمام حسين فهمي وأحمد عزمي وحنان مطاوع.

مسلسل «الوديعة والذئاب» تأليف عبدالحميد أبوزيد¡ وهو أول تجربة تلفزيونية للمخرج السينمائي علي رجب¡ الذي يعاين حالياً أماكن التصوير في الإسكندرية والمنصورة والمنيا¡ وتصل ميزانية المسلسل الى 13 مليون جنيه مصري.

أشارت المنتجة ناهد فريد شوقي إلى أن المخرج استقر على بطلي العمل¡ وتعاقدت الشركة معهما وهما إياد نصار وباسم سمرة¡ كما تعاقدت الشركة مع عدد من الممثلين المشاركين في العمل ومنهم عبدالرحمن أبوزهرة وتهاني راشد وعلاء زينهم وسعيد طرابيك وعماد رشاد¡ بينما لا يزال البحث جارياً عن ممثلة تقوم بالبطولة النسائية للعمل بدلاً من مايا نصري¡ وهناك عدة اسماء مرشحة وسوف يتم الاستقرار على إحداهن خلال أيام.