أخبار الرياضة

منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم ينهي الأربعاء المقبل معسكره التدريبي في كوريا الجنوبية

ينهي منتخبنا الوطني للناشئين بعد غد معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول على ان يعود بعدها إلى دمشق ليواصل تحضيراته لنهائيات كأس العالم المقررة في تشيلي في شهر تشرين الاول المقبل.
وخاض منتخبنا خلال معسكره في سيئول مباراتين وديتين مع نظيره الكوري حيث خسر في المباراة الاولى بهدف دون مقابل وفاز في المباراة الثانية بنتيجة عريضة وبخمسة اهداف مقابل ثلاثة حيث سجل لمنتخبنا المهاجم انس العاجي ثلاثة اهداف وايمن عكيل ونعيم غزال.
وسبق لمنتخبنا أن اقام معسكرا تدريبيا في لبنان تغلب خلاله على المنتخب المضيف في مناسبتين كما اقام معسكرا في العاصمة البحرينية المنامة خسر خلاله مع منتخب شباب البحرين مرتين بنتيجة صفر/1 و1/2 اضافة إلى سلسلة من المعسكرات المحلية في دمشق واللاذقية.
ويسعى الكادر التدريبي بقيادة المدرب مروان خوري إلى انتقاء التشكيلة الانسب التي ستشارك في النهائيات العالمية وايجاد التوليفة المتناغمة داخل ارض الملعب للظهور بصورة مشرفة في المحفل العالمي وتقديم عروض تليق بسمعة الكرة السورية.
وتأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم بعد بلوغه الدور نصف النهائي في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في تايلاند في أيلول الماضي.
يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين يشارك للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد نسخة 2007 التي أقيمت في كوريا الجنوبية وفيها بلغ منتخبنا الدور الثاني للبطولة لكنه خسر أمام المنتخب الإنكليزي بهدف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى