أخبار الرياضة

الصفقات الجديدة تأقلمت بشكل سريع في تشيلسي

أكد مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، سيزار أزبيليكويتا، أن الفريق “يلعب حاليا أفضل كرة قدم” منذ وصوله للنادي اللندني قبل موسمين ونصف.
وقال اللاعب الإسباني في تصريحات لموقع النادي "الفريق يواصل التطور كل يوم، جميعنا نساعد في الدفاع ونبذل مجهودات كبيرة. لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين في الهجوم، الذين يصنعون الفارق".
ويحتل "البلوز" صدارة البريميير ليج برصيد 46 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، وذلك رغم تعادلهم يوم امس بالجولة الـ19 امام ساوثامبتون.
وأشار أزبيليكويتا (25 عاما) "نقدم أفضل أداء منذ وصولي للفريق، الصفقات الجديدة تأقلمت بشكل سريع للغاية وهذا يساعد الفريق كثيرا".
وفاز الفريق اللندني بـ14 مباراة وتعادل في 4 وخسر واحدة بالدوري.
وبالإضافة لتصدره للدوري، فقد نجح تشيلسي في بلوغ ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي متصدرا مجموعته، حيث سيواجه باريس سان جيرمان، وسيخوض أيضا نصف نهائي بطولة الكابيتال وان.
كان أزبيليكويتا قد وصل نادي جنوب غرب العاصمة البريطانية في اغسطس 2012 قادما من أوليمبك مارسيليا الفرنسي مقابل 7 مليون جنيه استرليني (9 مليون يورو).
ومنذ وصوله لتشيلسي، توج اللاعب مع الفريق ببطولة دوري أوروبا في موسم 2012-2013 مع الاسباني رافا بينيتيز، وكان وصيفا لكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.