ثقافة وفن

السوري محمد القس على شاشات السينما التركية بشخصية إماراتية

كشف الفنان السوري، محمد القس، عن سر غيابه عن الشاشة بعد العمل الرمضاني “شفت الليل”، مبيناً أنه كان منشغلاً بتصوير فيلمه السينمائي الأول في تركيا.
وقال القس في تصريح خاص لـ”العربية.نت” إن “المخرج التركي فاتح يلدز كان يبحث عن وجوه عربية، وبدأ البحث في فيسبوك فوقع اختياره على 3 ممثلين كنت ضمنهم، وبعد مشاهدة الأعمال قام باختياري وتم الترتيب للعمل “.
وحول التواصل مع المخرج رغم حاجز اللغة قال إن المفاوضات كانت باللغة الإنكليزية، مشيراً إلى كامل الحوارات في دورة باللغة الإنكليزية.a
وعن قصة العمل قال القس “هو عمل رعب بوليسي تدور قصته حول قاتل يجمع ضحاياه في احتفال ليلة رأس السنة في بيت مطرب ترمي مشهور و في هذه الليلة يبدأ بتصفيتهم وتدور الشكوك حول شخصية المنتج الإماراتي الذي أقوم بدوره”.
وعن الأسماء التركية الكبيرة المشاركة معه في العمل، أوضح أن العمل سيكون بمشاركة الفنان التركي سين يلدز، و المغني تورات، مؤكداً أن الفيلم من المتوقع عرضه قبل رأس السنة في العام المقبل، وهو من إنتاج شركة “بياز فيلم” و”موبي فيلم”.
وعن أعماله الأخرى في رمضان قال إن “هناك مسلسلين سأشارك بهما قريباً، وسيكون بثهما حصرياً على يوتيوب، وأنا الآن أقوم بتسجيل صوتي في مسلسل المصاقيل الجزء الثالث. وسنقوم لاحقاً بتصوير مسلسل شفت الليل الجزء الثاني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى