المنوعات

أطول رجل في إسبانيا يعاني من صعوبة التواصل مع الجنس الآخر

يعيش سعد كايشي الشاب الجزائري الأصل الذى يعد أطول شاب فى إسبانيا (حيث يبلغ طوله 2.30 متر، ووزنه 127 كيلوغرامًا) حياة صعبة بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث يواصل البحث منذ عامين عن عمل يناسب مؤهلاته أو فريق يستثمر طوله في لعبة كرة السلة.
وولد سعد في مدينة مسيلة شرقي الجزائر، ويعيش دون عمل أو سكن دائم في برشلونة، متنقلا في استضافة بعض من أبناء بلدته، رغم براعته في عدة مهن، حيث يؤكد أن بإمكانه العمل “في الكهرباء والحاسبات والديكور”، وغيرها من المجالات. ويحلم الشاب التعلم والعمل، وهو يتحدث العربية والفرنسية بطلاقة، إضافة إلى الإسبانية، وقليل من الإنجليزية.
ويذكر سعد، وهو مسلم يصلي ولا يشرب الخمر أو يأكل لحم الخنزير، ولديه 8 أشقاء في الجزائر، أنه مارس لعبة كرة السلة مع فريق بوفاريك الجزائري، قبل أن يجرب حظه قبل نحو 6 أعوام مع بروجان دي لوجو الإسباني، ولكن تلك التجربة باءت بالفشل في النهاية بعد إصابته في الركبة، الا أنه شفي الآن تمامًا من إصابته.
ويشكو الشاب من أن طوله يتسبب له أحيانًا في بعض المشاكل، اذ يتعرض دائما للصدمات عند محاولة عبوره الأبواب، ويشير إلى أن هذا الطول يعتبر عامل شهرة بالنسبة له، حتى أن كثيرًا من الناس يستوقفونه في الطريق لالتقاط الصور معه.
ويضيف سعد إنه يعاني أيضًا من إيجاد مقاسات ملابسه في المحال التجارية الإسبانية، ويعتمد على ملابس يرسلها قريب له يسكن في الولايات المتحدة، وعلى شخص آخر ، طويل ايضا ، يهديه ملابسه المستعملة من حين لآخر.
كما لا يمكنه النوم على سرير عادي، فلا يجد أمامه سوى الاستلقاء على بعض الفرش على الأرض، نظرًا لطوله.
هذا ولا ينكر سعد رغبته في التواصل مع الجنس الآخر ويعترف ساخرًا “أحب الفتاة الطويلة، ولكن من الصعب لرجل في مثل وضعي بناء علاقة، حيث لا أملك المال ولا العمل ولا المنزل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى