ثقافة وفن

بطلة “لونا” تقع في غرام “عمرو سعد” في “خرم إبرة” في رمضان

عادت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” من جورجيا مع فريق عمل مسلسل “خرم إبرة” بعد انتهاء المخرج إبراهيم فخر من تصوير المشاهد التي جمعتها بالفنان عمرو سعد و الفنانة رانيا ملاح.
واستغرقت رحلة التصويرة في جورجيا 10 أيام، وتدور أحداث المشاهد التى تم تصويرها ابتداءا من هروب "عمرو سعد" من مصر بسبب الفقر و سفره إلى جورجيا والتحاقه بإحدى محطات البنزين التى التقى فيها "نادين الراسى " مالكة المحطة والتى أعجبت به و أعجب بها حتى نشأت بينهما علاقة حب قوية.

وكانت "نادين الراسي" بطلة مسلسل "لونا" الذي يعرض على MBC4 ، اختيرت للسنة الثانية على التوالي كأفضل ممثلة لبنانية ضمن الحفل السنوي لـ"وجوه من لبنان"، وذلك عبر الاستفتاء الجماهيري الذي أجرته جمعية For Lebanon ، وتسلمت نادين درع التكريم ضمن حفل "وجوه من لبنان" الذي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان وسط حضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية الحاضرة والمكرمة.

نادين الراسي تجسد في مسلسل لونا دور فتاة تعود إلى ضيعتها اللبنانية لتنتقم من أبيها الذي باعها صغيرة بعد أن ورثت مالاً كثيرًا من الرجل الذي اشتراها فتلتقي عائلتها الحقيقية دون أن يعرفوا حقيقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى