اقتصاديات

القلاع رئيساً لغرفة تجارة دمشق والحسن وقباني نائبان للرئيس

عقد مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق الجديد اجتماعه الاول أمس حيث تم خلاله انتخاب محمد غسان القلاع رئيسا للغرفة خلفا للدكتور راتب الشلاح.
كما انتخب اعضاء مجلس ادارة الغرفة بهاء الدين حسن و نزار نسيب قباني نائبين لرئيس الغرفة والمهندس بسام غراوي امينان للسر وعاطف العجمي خازنا ونظرييت بوزانت يعقوبيان وصونيا خانجي عضوي مكتب الغرفة وبرهان الاشقر وعرفان دركل ممثلين للغرفة في اتحاد غرف التجارة

وسيكون القلاع تلقائيا رئيسا لاتحاد غرف التجارة السورية والغراوي امينا لسر الاتحاد .

ودعا القلاع في تصريح صحفي اعضاء مجلس ادارة الغرفة الى العمل بروح الفريق الواحد في خدمة الاقتصاد الوطني ومجتمع رجال الاعمال مؤكدا ضرورة العمل لتطوير اداء الغرفة لكل الاتجاهات والانتقال الى حالة متقدمة ونموذجية وبمشاركة الجميع .

وفي تصريح مماثل اعرب بهاء الدين حسن عن امله بان يعمل مجلس ادارة الغرفة في المرحلة القادمة مع الحكومة بروح الفريق الواحد لتقديم كافة الخدمات لرجال الاعمال في القطاعين التجاري والصناعي والسعي لتطوير الاقتصاد الوطني مشيرا الى امتلاك اعضاء مجلس الغرفة الكثير من الامكانيات والخبرات التي ستصب في خدمة مصلحة التجار والاقتصاد الوطني.

من جهته اكد برهان الدين الاشقر ان الانتخابات جرت بطريقة ديمقراطية ومارس اعضاء مجلس ادارة الغرفة حقهم بكل حرية وشفافية معربا عن استعداد الاعضاء المنتخبين للتعاون مع الحكومة لصناعة القرار الاقتصادي الذي يصب في مصلحة الوطن وتنمية وتطوير الاقتصاد الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى