ثقافة وفن

أحمد حلمي: اشتقت لسماع ضحك الجمهور بأذني

كشف النجم المصري أحمد حلمي عن تحضيره حاليا 8 حفلات إستاند أب كوميدي على المسرح، ستكون ما بين القاهرة والإسكندرية؛ حيث أشار إلى اشتياقه للقاء الجمهور وجها لوجه؛ لأن ذلك سيعطيه شحنة إيجابية
كبيرة بداخله بحسب كلامه. وقال حلمي -في تصريح له- إنه يتمنى أن تنال تلك الحفلات إعجاب الناس عند عرضها، خاصة وأنه لم يقدم هذا الأمر من قبل، وإن أشار إلى أن تلك الحفلات ستتضمن بعض التفاصيل المختلفة عن الشكل المعتاد للإستاند أب كوميدي. وأضاف أن تلك الحفلات ستكون بحضور الجمهور؛ حيث يحاول حاليا أن تقام 6 حفلات في محافظة القاهرة واثنتين في الإسكندرية، وإن أعرب عن أمنيته في أن تقام حفلات الإسكندرية على مسرح مكتبة الإسكندرية، بينما أشار إلى أن حفلات القاهرة لم يتم الاستقرار على مكان إقامتها بعد". وأشار النجم المصري إلى أن هذه التجربة ستكون من إخراج خالد جلال؛ حيث يتم العمل عليها حاليا بنظام الورشة، بحسب كلامه.
وأكد حلمي أنه اشتاق للقاء الجمهور وجها لوجه؛ حيث يرغب في الوقوف أمام الجمهور، والتحدث معهم، وسماع صوت ضحكهم بأذنيه، خاصة وأنه يرى أن تفاعل الجمهور مع الممثل على المسرح يعطيه شحنة إيجابية كبيرة بداخله، ولذلك حينما عرضت عليه هذه الفكرة أراد ألا يقدمها من خلال شاشة سينما أو تلفزيون أو برنامج، ولكنه أراد تقديمها من خلال المسرح من أجل هذا التفاعل الذي ينشده مع الجمهور". وأوضح النجم المصري أنه طلب ألا تقتصر تلك التجربة على حفلة واحدة، ولكنه أراد إقامتها على 8 حفلات لكي يحضر أكبر قدر من الجمهور من أجل رسم البسمة على شفاههم. على حد قوله.
يذكر أن احمد حلمي قد صدر له مؤخرا باكورة مؤلفاته الأدبية "28 حرف" الموجود حاليا بالأسواق؛ حيث قام بتوقيع كتابة منذ عدة أيام بإحدى مكتبات منطقة الزمالك، وسط حشد كبير من جمهوره ووسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى