ثقافة وفن

“مهند” يقرر الزواج من ملكة جمال العالم

ذكرت تقارير تركية أن النجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير المعروف في العالم العربي باسم “مهنّد” قرر الزواج بحبيبته ملكة جمال العالم السابقة أزرا أكين.
وأفادت صحف ووسائل إعلام تركية بأن مهند أبلغ والديه بقراره الزواج من أكين، بعد عودتهما من عطلة رومانسية في هولندا، البلد الذي ولدت فيه حبيبته.
وأضافت صحيفة "حرييت" التركية على موقعها الإلكتروني أن الممثل التركى قرر الزواج من حبيبته بعد علاقة عاطفية متقطعة جمعتهما.
وكانت علاقة أكين وتاتليتوج بدأت عام 2002 عند انتخابها ملكة جمال العالم ولكنهما انفصلا عام 2008 وعاد الثنائي إلى بعضهما عام 2011 حيث أعلن مهند في هذا العام أنه يستعد لدخول عش الزوجية من خلال الزواج من حبيبته أزرا أكين بعد عودة المياه إلى مجاريها بينهما بعد فراق دام لمدة عامين.
وقد استقبلت عائلة النجم التركي هذا الخبر بفرحة كبيرة كما استقبلت العروس استقبالا حافلا، وتمكن المصورون من التقاط صور للنجمين أثناء وجودهما فى فيلا مهند الجديدة قبل إعلان خبر استعدادهما للزواج رسمياً، لكن الأمر تعثر وانفصلا مجددا فى فبراير 2012.
ويسعى تاتليتوج الذي أدى دور "مهند" في مسلسليّ "نور" والعشق الممنوع" الذين عرضا على شاشةMBC مع حبيبته أزرا أكين هذه المرة إلى إنجاح علاقتهما وتفادي الانفصال للمرة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى