ثقافة وفن

راغب علامة: إسم هيفا لم ولن يكون مطروحاً في “أراب أيدول”

متى سينتهي هذا العداء بين الفنانة هيفاء وهبي والفنان راغب علامة؟
سؤال يطرحه متابعو الحرب التي تقودها الفنانة ضد زميل أمسك بيدها في بدايتها، جعلها نجمة في حفلاته، دعمها في حروب الآخرين ضدّها، فلم تتحمّل أن يصفها بالمغنية الاستعراضية، رغم أنها اعتادت أن ترقص على المسرح قبل أن تغني، اعتبرت أنّه بمجرد أن نزع عنها صفة المطربة، فإنه طعنها في الصميم وهي التي اعترفت بنفسها أنها مجرد مؤدية. واليوم تقود هيفاء حملة قاسية على راغب، بعد أن أدخلت ابنه في دوامة حربها لأنها قال ببراءة الأطفال إنه لا يحب صوتها، وتتحداه في عقر داره وتقول إنها لو أرادت أن تغني في البرنامج، سيكون لها ما أرادت رغم إرادة راغب الذي تتهمه بمحاربتها ومنعها من الحلول ضيفة على برنامج يحظى بنجاح جماهيري جعل من لعاب الفنانين يسيل لمجرد الوقوف على خشبة مسرحه التي ستطلق نجماً بمواصفات يفتقر إليها الكثيرون منهم.
فلماذا شهرت هيفاء سلاحها بوجه راغب؟ ومن كان يقصد راغب بقوله لفنانة إغراء رفض تسميتها "رحم الله امرىء عرف قدره فوقف عنده"؟.
قبيل دخوله إلى الاستوديو لتصوير حلقة النتائج من برنامج "أراب أيدول"، كان لنا اتصال مع راغب الذي أوضح موقفه من هيفاء، منهياً حديثه بالقول إنه اعتاد على الطعنات التي تأتيه من أشخاص مدّ إليهم يد العون، فقابلوه بالإساءة*هل صحيح أن اسم الفنانة هيفاء وهبي كان مطروحاً كواحدة من ضيوف برنامج "أراب أيدول" وتدخلت أنت لتمنع حضورها؟
أود أن أؤكد من  أن اسم هيفاء لم ولن يكون مطروحاً في البرنامج، ولو طرحته إدارة البرنامج، وهذا أمر مستبعد، سأرحب بها كما أرحب بكل ضيوفي.
*من يقرر الضيوف في البرنامج؟
إدارة المحطة تقرر الضيوف، وتعرض أسماءهم علينا ولغاية الآن لم يكن لدى أحد منا أي تحفظ على أي اسم، وكلهم حلوا ضيوفاً كراماً علينا.
*لماذا اسم هيفاء وهبي مستبعد؟
البرنامج بصيغته قائم على اكتشاف الأصوات الجديدة، ولا مكان فيه لفنانات الاستعراض، فلو كان برنامجنا استعراضياً، لكنت شاهدت عدداً كبيراً من فنانات الإغراء ضيوفاً فيه. من هنا نحن نستضيف الفنانين أصحاب المواهب والأصوات الجميلة مثل نانسي عجرم التي سنستضيفها في البرنامج وإليسا التي تطل الليلة، وبالمناسبة أود أن أوجه لها تحية وأن أقول لها إنها من الأصوات التي أحبّ وأعشق.
*كان لك فضل على إليسا في بدايتها وهي تعترف بهذا الفضل؟
الله هو صاحب الفضل على الجميع وإليسا صاحبة موهبة جميلة.
*لماذا غضبت هيفاء من عدم طرح اسمها في البرنامج وحمّلتك المسؤولية؟
أنا أستغرب أصلاً هذا العداء الذي انطلق من لا شيء، وردات الفعل التي لا مبرر لها، فقد صرّحت أنا بما يصرّح به كل فناني العرب ومن بينهم هي نفسها، لذا لم أعد أفهم ردّة فعلها.
* كتبت اليوم عبر "تويتر" رسالة إلى فنانة إغراء قلت فيها "رحم الله امرىءً عرف قدره ووقف عنده"، من كنت تقصد؟
هي تعرف نفسها، فقد كتبت أنّ اللبيب من الإشارة يفهم هذا إذا كان لبيباً.
*قلت إنك سترحب بهيفاء في حال طرح اسمها في البرنامج، هل تود بهذه الطريقة أن تعيد جسور التواصل معها، وأن تضع حداً لهذا التراشق الإعلامي؟
قلت إني أرحب بها وإن طرح اسمها أمر مستبعد، وبالمناسبة لست أنا من يرد على أي اتهام أو أدخل في أي تراشق إعلامي لأن لا وقت لدي أضيعه في هذه الأمور، فلديّ برنامجي وأعمالي الفنية وقد اعتدت على أن أمد يد العون إلى الكثيرين قبل أن يبادلوني بالإساءة، لذا لم أعد ألتفت إلى هذه الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى