سياسية

قائد شرطة دبي: القرضاوي البلطجي يمارس الابتزاز السياسي ويهدد دولا بعينها عبر الإعلام

أصدر القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان أمس أمرا بمنع دخول يوسف القرضاوي الى بلاده بسبب نشاطاته السياسية التي تتصف بالسفاهة والبلطجة وتهدف لإحداث البلبلة.
ونقل موقع سي ان ان بالعربية على الانترنت عن خلفان قوله في تعليقات نشرها على صفحته الرسمية في موقع تويتر إن بلاده ستصدر مذكرة إلقاء قبض على القرضاوي بتهمة سب دولة الإمارات العربية المتحدة والتهجم عليها عبر قناة الجزيرة القطرية.
وقال ضاحي خلفان إن القرضاوي يمارس الابتزاز السياسي ويهدد دولا بعينها عبر الإعلام بانه إذا لم تفعلوا كذا فسأتحدث عنكم في الإعلام متسائلا لماذا لا ينتقد القرضاوي دولة قطر التي سحبت جنسيات المئات من مواطنيها مؤخرا.
ولفت ضاحي خلفان إلى الماضي المشين للقرضاوي الذي فر من بلاده سرا مع فتاة ولديه تاريخ أسود في الجزائر حيث ارتكب حماقات شنيعة هناك مستغربا كيف يقوم من له مثل هذا التاريخ بشتم العالم كله حتى لم يسلم أحد منه.
وأشار ضاحي خلفان إلى أن القرضاوي يوجه التهم جزافا للدول والأفراد بناء على معلومات كاذبة تصل إليه فيتبناها دون التدقيق فيها رغم أن موقعه الديني الذي يقدم نفسه من خلاله يفرض عليه عدم إلقاء التهم جزافا بحق الآخرين.
كما انتقد ضاحي خلفان تنظيم الإخوان المسلمين وقال إنه قبض على عناصر من التنظيم (في حالة تلبس مع عاهرات) ومع ذلك فإن القرضاوي يقول إما أن تدعوا تنظيم الإخوان يعمل براحته أو أشتمكم في الجزيرة وفي خطبة الجمعة واصفا الأمر بأنه بلطجة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى