اقتصاديات

سورية تشارك بمعرض نيودلهي السياحي الدولي في 24 الجاري

تشارك وزارة السياحة في المعرض السياحي الذي سيقام في نيودلهي في الفترة ما بين 24-26 شباط الجاري،
ويعد المعرض المقام في نيودلهي من أهم المعارض السياحية المتخصصة بالسياحة الخارجية وأكبرها، ويتزامن مع موعد إقامته معرض TTF أقدم معرض في الهند بحيث يجمع المعرضان أكثر من 1500 عارض من 61 دولة من أنحاء العالم و35 ولاية هندية.
ويركز المعرض المذكور على سوق السفر الخارجي في الهند ويعتبر توقيته مناسباً قبل موسم السياحة الخارجية في الهند، بالإضافة إلى أنه يتيح المجال للعارضين من خارج الهند للترويج لمنتجاتهم السياحية في أهم مدينتين لتصدير السياحة في الهند حيث تصدر مدينة مومباي حوالى 2.87 مليون سائح ونيودلهي 2.37 مليون سائح بمجموع حوالى 42٪ من مجمل تعداد السياح الخارجين من الهند والذين وصلوا إلى 12.5 مليون سائح لعام 2010. ويشارك في المعرض مؤسسات سياحية حكومية ومكاتب سياحية وفنادق ومطاعم ومنظمو رحلات وشركات طيران… بالإضافة إلى 50 دولة من أهم الدول السياحية في العالم.
وسيتم تخصيص اليوم الأول للمعرض للزوار المهنيين من وكالات السفر والصحفيين والجهات الأخرى المعنية بالصناعة السياحية واليومين الأخيرين أيضاً لهؤلاء الزوار، إضافة للعموم، وتعتبر مشاركتنا في هذا المعرض لهذا العام هي الثالثة، إذ شاركت سورية في المعرض في دوراته للعامين 2٠10-2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى