أخبار الرياضة

ميسي يحتفل بمئويته الثانية مع برشلونة برباعية في فالنسيا

عملق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وقاد فريقه الى فوز عريض على فالنسيا 5-1 بتسجيله اربعة اهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو مساء اول من امس
في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، وقلص الفريق الكاتالوني الفارق عن غريمه التقليدي ريال مدريد الى 10 نقاط. وكان فالنسيا فاجأ مضيفه بهدف التقدم الذي سجله بياتي (9)، لكن ميسي سجل هدفين متتاليين (22 و27) الاول مستغلا خطأ للمدافع الفرنسي عادل رامي فسجل من زاوية ضيقة والثاني اثر كرة مرتدة من الحارس، قبل ان يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني الاول من كرة مرتدة من الحارس (76)، والثاني اثر انفرداه بالحارس وتمرير الكرة من فوقه (83).
ورفع ميسي الذي كان يخوض مباراته الرقم 200 في صفوف برشلونة رصيده الى 27 هدفا وبقي في المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 28 هدفا.ودخل تشافي مكان اندريس انييستا في الدقائق الخمس الاخيرة ونجح في اضافة الهدف الخامس في الدقيقة الاخيرة مستغلا معمعة داخل المنطقة ليسقط الكرة من فوق الحارس المتقدم.
وبقي اتلتيك بلباو في دائرة الصراع على المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه الكبير على ملقة، احد منافسيه الاساسيين، 3-0 على ملعب «سان ماميس». ورفع بلباو رصيده الى 33 نقطة في المركز الخامس بنفس عدد نقاط اسبانيول الرابع والذي تعادل مع ضيفه خيتافي (1-1)، مستفيدا في الوقت ذاته من اكتفاء اتلتيكو مدريد بالتعادل مع مضيفه سبورتينغ خيخون.يذكر ان بلباو وصل الى نهائي مسابقة كأس اسبانيا حيث سيواجه برشلونة في 20 مايو المقبل، كما انه مازال في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، وهو يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي الخميس في اياب الدور الثاني بعد ان خسر امامه ذهابا 1-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى