سياسية

وصول مقاتلين ليبيين لدعم المعارضة السورية

نقل موقع “اليوم السابع” الاثنين 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن مصدر ليبي قوله ان 600 مقاتل من ثوار ليبيا توجهوا بالفعل إلى سورية خلال الأيام القليلة الماضية لدعم المعارضة السورية.
وأوضح المصدر أنه بعد إعلان المستشار مصطفى عبد الجليل استعداد ليبيا لتقديم الدعم للثوار فى سورية، تم فتح باب التطوع لمشاركة الثوار الليبيين فى هذه العملية. ولفت المصدر إلى أن هناك تنسيقا بين المجلس الانتقالى الليبى ونظيره السورى لتقديم الدعم المستمر.

واضاف المصدر إن هؤلاء الثوار دخلوا إلى سورية عن طريق تركيا وسينضمون إلى "الجيش السورى الحر" لمواجهة الموالين لبشار الأسد، مؤكدا أن باب التطوع مازال مفتوحا فى ليبيا فى حالة رغبة آخرين فى المشاركة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اى ثورة تتكلمون عليها يا جرذان صدق من سماكم جرذان و لماذا لا تحرر فلسطين و القدس اليس القدس قضية كل العرب و كل المسلمين لم ارى فى حياتى اغبياء مثلكم تدعون الجهاد الجهاد ليس فى بلد عربي حر الجهاد فى بلد مستعمر من قبل اليهود و النصارة يا اغبياء كم اخذتم من دولار لكى تقتلوا اشقاءنا فى سوريا عديمين الشرف تقولون ثوار الثورة بريئة منكم انتم مجرد ارهابيين قتالين سفاحين خائينين الامة العربية و الاسلامية اذا انتم صح رجال حرر القدس الشريف يا عبيد اليهود و النصارةحسبي الله و نعم الوكيل فيكم ستتحقق العدالة الالاهية و سينتقم منكم الله يا حثالة الارض تحيا سوريا شعبا و حكومة كلنا سوريا نحن مع سوريا ظالمة او مظلومة الجزائر

زر الذهاب إلى الأعلى