أخبار الرياضة

الإصابة تبعد كاكا عن مباراتي البرازيل أمام الجابون ومصر

كد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس، أن لاعبه البرازيلي كاكا سيغيب عن مباراتي المنتخب البرازيلي الوديتين والمقررتين أمام نظيريه الجابوني والمصري في الأيام المقبلة بسبب الإصابة في ساقه اليسرى.
وتعرض كاكا للإصابة في عضلة الفخذ خلال المشاركة مع فريق ريال مدريد في المباراة أمام ريال سوسييداد بالدوري الإسباني مطلع الأسبوع الماضي. وأكد مورينيو “كاكا لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق اليوم (أمام أوساسونا بالدوري الإسباني) ولا يمكنه السفر للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين، إنها إصابة لا تتعلق بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الماضي، ولكنها تحتاج لفترة علاج تمتد إلى 15 يوماً”.

وغاب كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2007، عن صفوف ريال مدريد في مباراة الفريق أمام ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، كما استبعده مورينيو من حساباته لمباراة الغد ولم يضمه إلى قائمة الفريق في هذه المباراة اليوم.

وفقد كاكا “29 عاماً” بذلك فرصة العودة لصفوف المنتخب البرازيلي رغم أنها المرة الأولى التي يستدعى فيها إلى صفوف الفريق منذ 16 شهراً وذلك بعد تألقه مع ريال مدريد في الفترة الماضية. وكانت آخر مباريات اللاعب مع المنتخب البرازيلي عندما خسر الفريق 1 – 2 أمام نظيره الهولندي في الثاني من يوليو 2010 ليخرج صفر اليدين من دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى