سياسية

محاولة اغتيال‏ لأمير قطر ومصدر مقرب من العائلة الأميرية ينفي

نقلت صحيفة “الفجر” المصرية أن موكب أمير قطر الشيخ حمد بن خليفه آل ثاني تعرض إلى حادث وهو في طريقه إلى القصر الأميري في أعقاب المقابلة التي جمعت الأمير مع السفير الروسي في مخيم أميرة في أطراف الدوحة.
ولدى تحرك الموكب تم اصطدام قوي يبدو مقصودا من طرف سيارة يقودها انتحاري وسمع على إثر ذلك دوي رصاص كثيف في الموقع وقد صرح أحد المقربين لمكتب الشيخ خليفه آل ثانى الأمير السابق لقطر بأن الحادث نتج عنه إصابة أمير قطر في فخذه ولا يعلم مدى تلك الإصابه هذا وقد توفي على الفور ثمانية من المرافقين العسكريين وأحد المقربين من أمير قطر حمد أل ثاني.
فيما نفى مصدر مقرب من العائلة الأميرية القطرية وفقاً لصحيفة "نبأ" الاالكترونية، التقارير التي نشرتها الصحيفة المصرية حول إصابة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
وقال المصدر في اتصال هاتفي مع "سبق": إنه لا صحة إطلاقاً لما أشيع، وجميع هذه الأنباء عارية من الصحة.
وذكرت الصحيفة المصرية أن الحادث جرى التعتيم عليه إعلامياً، ولم يُعرف إلى الآن من يقف وراءه ودوافعه، كما أن حادث وفاة الجنرال الأمريكي هاورد فوتشر المرافق للأمير لم تتناوله كذلك وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. آآآآآه لو زبطت معو لهالبطل و اغتالو لهالكلب الواطي و خلص العرب من واحد خاين لأبوه و شعبو و للعرب أجمعين يا واطي يا حمد بس جايتك ايام سوده بإذن واحد أحد رح تعرف انو الله حق و انه يمهل و لا يهمل

  2. انا كتبت كتير عندكم وللخنزيره بس مانشرت انو عاق الوالدن حذاء امريكا بقطر جاييه يوم وقريب لانه ارواح العرب اللي انسفكت بامواله واسلحته وخيانته وبيع شرفه وعروبته لحا ترتد عليه واليوم قريب وياذن الله ودعاء امهات سوريا واحرار سوريا جاييه يوم اسود عاق الوالدين

زر الذهاب إلى الأعلى