المنوعات

يحيى يقف مذهولاً أمام مئات الكويتيين …. بعد منتصف الليل

احتشد الجمهور في مطار الكويت لاستقبال الفنان التركي بولنت إينال “يحيى” بطل “سنوات الضياع”, فجر يوم الجمعة 21/11/2008, ولم يحل وصول النجم التركي إلى مطار الكويت في ساعة متأخرة من الليل
دون تجمع مئات الكويتيين انتظارا لقدومه حتى ساعة متأخرة من الليل.

فوجئ يحيى نتيجة تدافع الجمهور الكويتي نحوه بشكل هستيري، سعياً لالتقاط الصور التذكارية معه، وقال معرباً عن سعادته للقاء الجمهور الكويتي, "إنني سعيد للغاية للتعاون مع الفنانين الخليجيين في مسلسل عربي تركي بعنوان "يا صديقي"، و اننا سنحاول خلال الزيارة وضع اللمسات النهائية على النص، بعدما وجدنا ضروره لتعديل النص حتى يستوعب كافة الشخصيات المشاركة".

أكد بطل سنوات الضياع أن قصة المسلسل التي تحمل الكثير من القيم والمعاني الإنسانية جذبته بشدة، لذا لابد من العمل على السيناريو والحوار وتقديم عمل يستحق المتابعه الجماهيريه. نقلاً عن موقع mbc.ne.

بدوره قال منتج المسلسل رزاق الموسوي"إن الشعبية الجارفة لنجوم مسلسل "سنوات الضياع" في الوطن العربي ستمنح العمل ثقلا فنيا وزخما إعلامياً، وهي مفاجأة من العيار الثقيل ستقدمهم بشكل يليق بمكانتهم الفنية في نفوس الجماهير العربية", وأضاف "أن تقديم هذا العمل بشكل محترف سيعكس للآخرين قدرتنا كمنتجين عرب على إنتاج أعمال فنية ضخمه تساعدنا على إيصال رسالتنا التي نريدها".

حول أسباب غياب "لميس" و"عمر" بعد أن كان من المقرر أن يرافقا يحيى فى زيارته للكويت، قال "لقد تعذر عليهما ذلك بسبب ارتباطهما ببعض الأعمال ووعدا بزيارة خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن أحداث "يا صديقي" تدور حول شاب عربي يعيش في بيت خاله وزوجته، ثم يسافر إلى أوكرانيا للدراسة، وهناك تجمعه صداقة قوية مع بعض الطلبة الأتراك ويؤثرون على حياته الشخصية بشكل مباشر، وعندما يعود إلى بلده تقوده الظروف إلى الوقوع في غرام خطيبة صديقه.

يشارك في بطولة العمل كل من "عمر" و"لميس" إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب، الفنان سامر المصري، وسلاف فواخرجي وهدى الخطيب.. وغيرهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى