last-news

تشكيلة حمامات ( سبا ) GROHE SPA تتناغم مع صنابير Allure Brilliant الجديدة

1313348891.jpg زهرة سورية - عدد القراءات (2824) - طباعة - مشاركة فايسبوك

تحظى التصاميم متعددة الأوجه بجاذبية متزايدة في التصميم المعماري والقطاعات المشابهة. ولذلك يعتمد المصممون أسلوب الإتقان المثالي سواء في الأبنية العصرية أو المفروشات الحديثة أو المنتجات الإلكترونية المتطورة.



 فالأسلوب المذهل والتنظيم الفريد حسب المساحة المتوفرة يضفي مظهراً منقطع النظير. والآن يدخل هذا الأسلوب المتميز إلى الحمامات من خلال Allure Brilliant وهي التشكيلة الجديدة من صنابير GROHE الفاخرة.

ميزات فريدة 

بفضل تصاميها المضلّعة والمتقنة، تتناغم تشكيلة صنابير Allure بشكل رائع مع أسلوب GROHE SPA. فإذا كنت ترغب في تحويل حمامك التقليدي إلى حمام "سبا" الخاص بك، فإن الخيار الأمثل لك هو صنابير Allure Brilliant التي تجمع بين التصميم الراقي وباقة متكاملة من التقنيات العصري، مما يضفي على الحمام عالماً من الأناقة الفريدة لتمنحك إحساساً عارماً بالمتعة.

تتميز تشكيلة صنابير Allure Brilliant بمظهر آسر وذلك لأنها تجسد أرقى معايير التصميم ودقة الإتقان والعناية بالتفاصيل. ويظهر ذلك جلياً من خلال الحواف الدقيقة والأوجه المصقولة التي تمنحها تفرّداً حقيقياً، حيث تتلألأ الإضاءات عبر وجوهها المتعددة وكأنها جواهر وتنسجم تشكيلة المنتجات هذه من خلال مفهوم التصميم المتناسق. وتبرز المكعبات المطاولة والحواف المنحنية من الأوجه المتعددة المصقولة لتلتقي عند تقاطعات محددة بدقة متناهية، إذ يخلق هذا النمط ترابطاً متناغماً بين كافة المنتجات من هذه الصنابير.

ومن خلال دقّته المتناهية وعنايته بالتفاصيل، أبدع ستوديو GROHE للتصميم صنابير ذات تمّيز حقيقي، وأبرز خصائصها الاستثنائية هي فتحة الدفق التي تجسد مهارة GROHE الحرفية بأجمل صورها. فمربع إيقاف الدفق “Aqua Window” يسمح بمشاهدة تدفق المياه في تناغم مثالي بين فعالية الاستخدام والتصميم الأخّاذ، وبذلك تصبح المياه المتدفقة جزء لا يتجزأ من تصميم المنتج. أما خاصية الفتح المبتكرة فتضفي على التصميم النحيف مظهراً أكثر نعومة وأناقة، ناهيك عن عنق الدفق المستطيل الذي يطابق تصميم الصنبور ويعزز جماليتها ويوفر دفقاً وفيراً للمياه.

وتتمتع ذراع التشغيل بجاذبية آسرة نظراً لسطحها المصقول ثلاثي الأبعاد وهي ترتفع بزاوية تساوي سبع درجات بالضبط. وبفضل مداها الكبير والمريح الذي يعتبر عنصراً مميزاً في تصميم GROHE، يمنحك هذاالصنبور مزيداً من المتعة أثناء استخدامها.

مجموعة واسعة من الاختيارات الفريدة 

ولا يقتصر الأمر على المظهر المذهل بل تزخر هذه الصنابير بتقنيات متطورة، حيث تضمن تقنية GROHE EcoJoy® الاقتصاد في استهلاك الماء وتوفر متعة متناهية في استخدامه بالوقت ذاته. أما التحكم الانسيابي بذراع التشغيل فيعود إلى تقنية GROHE SilkMove®، فضلاً عن معالجة StarLight® التي تضمن اللمعان المتألق لأسطح الكروم على مدى سنوات طويلة.

تتلائم هذه الصنابير مع كافة متطلبات التصميم المعماري والداخلي. فالاختيار الأمثل للتصاميم يشمل الصنابير المستقلة لأحواض الاستحمام والمغاسل بالإضافة إلى تجمعات رباعية الثقوب لحواف حوض الاستحمام. ويتكامل التصميم متعدد الأوجه للحمام مع خلاطات بذراع واحدة بارتفاعات مختلفة لفتحة الدفق وصنابير بذراعين وفتحات دفق جدارية بأطوال مختلفة وأجهزة لتنظيم الحرارة (ترموستات) وتجهيزات مخفية. ويتتوج هذا الاختيار الفريد مع الدش اليدوي الجديد Sena Cube والملحقات الملائمة مثل الحمالات الجدارية وآلات التجفيف وأطباق الصابون وعبوات المنظفات السائلة.

لا يكتمل المنزل إلا مع GROHE SPA.

أضف تعليق

إلى أين تتجه المرآة السورية؟


--
--