ثقافة وفن

الفنانة السعودية ريمونا: أرفض بيع جسدي من أجل الشهرة

قالت الفنانة السعودية «ريمونا» إنها اعتزلت الفن نهائيا تمثيلا وغناء، قائلة: «إنه وسط غير عادل»،
وقالت ريمونا في تصريح لـmbc: «اعتزلت الفن نهائيا تمثيلا وغناء على خلفية الإحباطات التي تعرضت لها من الوسط الفني الذي لا يعتمد على الموهبة، بل على أشياء أخرى أقل ما يقال عنها إنها عري وخلاعة».وأكملت: «تلقيت عروضا كثيرة للعودة للفن مجددا، لكن رفضت، فأنا غير نادمة على قرار الاعتزال، على الرغم من خسائري المادية الفادحة التي تكبدتها جراء عملي بالغناء، وإنتاج «كليبات» على حسابي الخاص».
وتابعت: «لم أكن لأتنازل عن أخلاقي من أجل الاستمرار أو التكسب من الفن، أرفض أن أبيع نفسي وجسدي من أجل الشهرة والمال، هربت من ذئاب الفن بالاعتزال».
وأضافت ريمونا «اعتزلت دون حجاب، لكن أنوي الحجاب مستقبلا، ونجاحي في مجال تصميم العباءات جعلني لا أفكر في أي شيء آخر حتى لو كان في مجال العمل كإعلامية ومقدمة برامج، مثلما بدأت من قبل».
وقالت: «مشروع العباءات حقق نجاحا كبيرا في فترة زمنية قصيرة، حيث إنني بدأت العمل على هذا المشروع منذ عامين فقط، وقد بدأت من خلال تصميمات خاصة بي، ووجدتها نالت إعجاب المقربين مني، انا أفكر في تأسيس مصنع كبير للعباءة العربية في السعودية، ويمكن أن أشتري القماش من مصر».

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله انج عيبتيني وتنعيب فيج كل انسان محترم ولايهمج يا الحلوة وعقبال لبس الحجاب ميليووووووووووووووووووون ترليوووووووووووووووووووووون مبروك

زر الذهاب إلى الأعلى