سياسية

السفيرة السورية في فرنسا تنفي استقالتها و ستقاضي فرانس 24

نفت السفيرة السورية في فرنسا لمياء شكور ماتناقلته وسائل الإعلام نقلاً عن قناة فرانس 24 عن خبر استقالتها و اعتبرت أن هذه التصرفات من شأنها إضعاف مصداقية سورية و أنها ستقاضي قناة فرانس 24 على هذا التشويه و ستطلب عطل و ضرر لها ولكل شهداء الوطن.
شكور قالت بأنها تفتخر أنها سورية و أنها بنت سورية مؤكدة أنها ستعقد مؤتمرا صحفياً للرد على هذا التشويه .
وكانت قناة فرانس 24 بثت صوت قالت أنه تصريح خصت به السفيرة السورية القناة و تقول فيه أنها أبلغت سكرتير الرئيس أنها تعلن استقالتها كاعتراف منها بحق الشعب السوري في الديمقراطية و ان استقالتها سارية المعروف منذ اللحظة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أقول لكم كأحد افراد الجالية السورية في فرنسا بأن السفيرة شكور وبغض النظر عن مقدار وطنيتها أنها تسىء باستمرار الى أفراد هذه الجالية , ومعروفة بتسلطها وعجرفتها مع غالبية الجالية السورية في فرنساوتتكلم بطريقة تشعر الاخرين بأنها مدعومة وأن كلمتها لاترد من أعلى المستويات في دمشق .باسم حرية التعبير وخدمة لوطننا الأبدي سوريا العظيمة أرجوا نشر التعليق وبذلك نكون قد وضعنا اللبنة الاولى لقانو اعلام يمكن قبوله . وشكراٍ

  2. يعني لازم تصاحبها لحتى تكون مو متعجرفة يعني هيا سفيرة و انتا انسان عادي شو جاب لجاب وبالنسبة لكلمتها لازم ماتنرد لانها سفيرة سوريا بفرنسا يعني موثوقة و محترمة و وطنية اما عن حرية تعبيرك واضح انو فيها حقد و تريد ان توصل رسالة مبيتة للاساءة لشخصية وطنية فخليك بحالك الله يرضى عليك

  3. كل ما اريد قوله ان الحقيقة بتجرح , وان سوريا كبيرة بمواطنيها وبكراماتهم وأعود للتأكيد بأن اساءة التعامل هو مع أفراد الجالية وهم أيضاً أطباء ومهندسين ورجال أعمال , وكونها سفيرة يجب أن تكون تعاملها معهم قائم على الاحترام وليس استعمال لهجة الوعيد والعجرفة , وما أقوله ليس الا لتقويم الامور لكي لايبتعد هؤلاء المغتربين عن وطنهم الذي يحبوه.واذا أردت أيها المارد فلدي الكثير حول هذا الوضوع .ونتكلم من أجل ان نكون يداً واحدة كسوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى