المنوعات

هيفاء تنفي اتهامها بمحاولة رشوة لنيل جائزة ميوزك أوورد, وستقاضي منظمة الحفل

نفى مكتب الفنانة هيفاء وهبي ما أوردته إحدى وسائل الإعلام عن إدعاء منظِمة حفل ال World Music Award السيدة ميليسا كوركن بأن الفنانة هيفاء وهبي عرضت عليها مبلغ 400 ألف دولار
لنيل الجائزة وأشار بيان بعثه مكتب هيفاء وهبي لموقع بانيت, انه بما أن هيفاء تربطها علاقة طيبة مع الصحافة العربية بشكل عام، فهي حريصة على نقل الحقيقة الكاملة وهي كالتالي:

"أولاً ينفي المكتب أي إتصال مباشر جرى مع السيدة ميليسا بهدف نيل الجائزة خصوصاً أن هيفاء لا تعرفها لا من قريب ولا من بعيد، وبالتالي فهي لا تملك أي وسيلة للإتصال بها، وإن كانت تملك السيدة الفاضلة إثباتات عكس ذلك فلتبرزها للصحافة.

ثانياً من المفترض أن تكون علاقة ميليسا بشركات الإنتاج فقط وليس بالفنانين، فكيف تدّعي عكس ذلك، وإن دلّ الأمر على شيء فعلى سوء نية.

ثالثاً كل ما ادعته السيدة يصب في خانة الأكاذيب التي ستعرضها للملاحقة القانونية، بمجرد أنها استعملت إسم هيفاء لتلفيق أخبار عارية من الصحة تمس بمسيرة هيفاء الفنية.

رابعاً بما أن السيدة ميليسا وعدت بإعتذار علني على الهواء لنفي ما ذكرته حول إتصال هيفاء المزعوم بها، يعلن مكتب هيفاء أن القضية أصبحت في يد القضاء اللبناني والفرنسي لحين إعتذارها أمام الرأي العام، وذلك لإعادة ولو جزء بسيط من الحق المعنوي لهيفاء التي أصبحت ورقة مربحة للجميع.

خامساً وبحسب إتهام ميليسا نحن لا يسعدنا أن نرتشي لنيل جائزة، وتبقى محبة الجمهور هي أصدق جائزة للفنان".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى