أخبار البلد

بالصوت والصورة : بياسه لم يعتقلني أحد وامارس حياتي الطبيعية

بث التلفزيون السوري الليلة الماضية لقاء مع أحمد بياسه فند فيه ما بثته وادعته بعض القنوات الفضائية التحريضية من أنه توفي بعد اعتقاله من قبل قوات الأمن السورية.
وقال بياسه ردا على تلك القنوات: إنني فوجئت مما رأيته على التلفزيون حيث بثت قناة العربية على شريطها الإخباري خبرا مفاده..وفاة الشاب أحمد بياسه..الذي هو أنا.. تحت التعذيب في أحد المعتقلات أو السجون.

وأضاف بياسه.. إنني استغربت كثيرا من هذا الخبر وممن بعثه متسائلا.. كيف يبثون خبرا كاذبا ومهينا حول وفاتي على الرغم من أن أحدا لم يعتقلني أو يستدعني وأنا أمارس حياتي الطبيعية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله ما اعرف شو اكتب عشان الجزيره اتحفتنا باخبارها ولا نعلم ان كان بالاحرى بنا ان نغير عروبتنا لكي نستطيع ان نصدق ان الجزيره عربيه /عبريه عشان لازم نصدق ما تقول ولو كان كذب وافتعال لكل الاخبار مو عيب تقولوا مواطن قتل وغذب باحدى الفروع وهو يطهر على الشاشه يكذبكم يعني ما عدنا نعرف انتو صهاينه او تتار او مغول بالله عليكم ما بتستحوا انا بعرف انكم مابتسترجوا تنشروا ولكن سياتي وقت وانشر كل هذه الرسايل لاثبت الراي والراي الاخر للعالم ولمشاهيكم

  2. انا معكن أن ماحدى إعتقل أحمد ولا أحد قتله وقناة الجزيرة وغيرها بتعطي أخبار كاذبةالخبر الصحيح ويالي يخلي كل الناس تتأكد أن احمد ماحدى قتلو يطلع على قناة الفضائية السورية ببث مباشر وإتصالات من العالم لحتى يتسنى إلنا نصدر إن الجزيرة والعربية كذابين والإعلام السوري يبث الحقيقة.هيك كل الشعب يقتنع بالفضائية السورية والإعلام السوري أما والله عاملين تسجيل هذا كلام عاري عن الصحة ومابيأكد كذب قناة الجزيرةيرجى النشر إذا أمكن وإذا ماخرج تنشروا التعليق آمر بيخصكون

زر الذهاب إلى الأعلى