أخبار الرياضة

الشرطة يتذوق طعم الانتصار للمرة الأولى

في مباراة متوسطة المستوى استطاع فريق الشرطة من تحقيق الفوز الأول له في دوري المحترفين الذي حققه على فريق تشرين الحائر بقيادة مدربه عساف خليفة
الذي إلى الآن لم يعرف كلمة سر فوز فريقه فخسر للمرة الثالثة هذا الدوري قابعا ً في المراكز الأخيرة من الترتيب ..

المباراة بدأت بضياع بين الفريقين في وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين ، فبقي الأوسو والشاكوش متفرجين ..

أولى الهجمات بدأها مهند عيسى بتسديدة جاورت القائم الأيسر ، ليرد تشرين عبر خالد الصالح بتسديدة بين يدي شيفان ، حتى جاءت د40 معلنة الفرح الأول لفريق الشرطة عبر محترفه إيمانويل الذي سدد كرة خفيفة إلا أن البركات حولها بطريق الخطأ لمرمى فريقه ، ليلغي الحكم بعدها مباشرة هدف صحيح 100% لإيمانويل نفسه بعد (واحد تنين) مع حسان إبراهيم وبه ينتهي شوط المباراة الأول ..

شوط المباراة الثاني كان كسابقه أخطاء عديدة في تمرير الكرات ، وعدم تفعيل خط الوسط فاستمر الفريقين يعتمدان على الكرات الطويلة ، أولى الكرات الخطرة كانت عبر الحمدكو الذي سدد كرة رأسية أنقذها شيفان في اللحظات الأخيرة ، تواجد فريق الشرطة بدأه بهدف للمحترف الأخر جوزيه بعدما راوغ ثلاثة لاعبين وانفرد بالشاكوش مسجلا ً هدف فريقه الثاني ، ليقوم الخليفة بثلاثة تغييرات دفعة واحدة غيرت من شكل الفريق فاستطاع رامي لايقة من تقليص الفارق من رأسية لم يستطع شيفان فعل أي شيء سوى مشاهدتها وهي تدخل المرمى في د83 ، ليعود بعدها الحمدكو مباشرة بتسديد كرة خطيرة فوق العارضة بسنتيمترات لينهي الحكم اللقاء بفوز أفرح الشرطة باعتبارها أول فوز له ، في حين بقي تشرين في دوامة الخطر بعد تعرضه للخسارة الثالثة هذا الموسم ..

تشكيلة الفريقين

الشرطة : شيفان أسو ،سمير فيوض ،خالد عكلة ،عامر الأبطح(علي رحال ) ،رائد كردي ،حسام عوض ،جوزيه كليشي ،مهند عيسى ، حسان إبراهيم(هاشم دلي حسن) ،إيمانويل(مازن علوان ) ،عبيدة السقا ..

تشرين : مصطفى شاكوش ، أديب بركات ،علي خليل ، رامي لايقة ،زياد عجوز(عامر كنعان ) ، محمد حمدكو ، خالد الصاح ، حسام عكرة ، ربيع جمعة ، مجد شلهوم(زكريا قدور ) ، نصار بكر(إلفا) ..

أقوال المدربين

أحمد الشعار : فريقي حقق المراد وحصدنا النقاط الثلاث ، سيطرنا في الشوط الأول على وسط الملعب وسجلنا ، في الثاني لعبنا بتكتيك مغاير نعرف أن تشرين سينزل مهاجما ً ، فريق تشرين قدم أداء جيد ..

عساف خليفة : لم نكن محظوظين اليوم في الأول سيطر الشرطة قليلا ً في الثاني اختلفت المباراة بالتغييرات التي قمت بها سيطرنا على وسط الملعب وأضعنا العديد من الفرص نحتاج للقليل من الحظ في المباريات القادمة ..

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى