المنوعات

لارا كروفت لم تعد مغربية

اختار منتجو لعبة “طومب رايدر الشهيرة لاعبة الجمباز وعارضة الأزياء البريطانية أليسون كارول لأداء دور الدمية لارا كروفت وهي شرطية حسناء تجابه قوى الشر لتحقيق العدالة وهي بذلك تعتبر أشهر شرطية في العالم
كما يرى الكثيرون ¡والتي تحولت لاحقا إلى بطلة سلسلة أفلام هوليوودية مدهشة من بطولة النجمة انجلينا جولي.
اليسون كارول
وستخلف البريطانية " أليسون كارول" الممثلة البريطانية من أصل مغربي كريمة أدبيب والتي كانت سابعة عارضة أزياء تتقمص دور "لارا كروفت" لكنها فشلت في انتزاع بطولة الفيلم القادم من سلسلة "طومب رايدر".
كريمة ادبيب المغربية
وفي انتظار عودة الممثلة الأمريكية الشهيرة انجلينا جولي لبطولة "طومب رايدر" فإن " أليسون كارول" لن يختلف دورها عن " كريمة أدبيب" والذي سينحصر فقط في التسويق للعبة فيديو "لارا كروفت" وأخد الصورة التذكارية رفقة عشاق اللعبة.
يذكر أن الممثلة البريطانية من أصل مغربي كريمة أدبيب ولدت في لندن عام 1985 من أب مغربي أمازيغي وأم يونانية من أصل أيرلندي¡ ومبكرا غادرت الأسرة إلى المغرب¡ وعندما بلغت السابعة من عمرها¡ عادت مع أسرتها إلى حي بيتنهال غرين¡ في شرق لندن¡ حيث تعيش اليوم. وتقول عن نفسها: "أنا لندنية روحا¡ دون أن أنسى جذوري التي أعتبرها مصدر فخر وغنى في شخصيتي".
وسبق لكريمة ادبيب المغربية الظهور الظهور في فيلمAlien Versus predator قبل أن تدخل الشهرة من بابها الواسع من خلال شخصية "لارا كروفت" بين فبراير 2006 وغشت 2008.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انجلينا لايقة عليها اللعبة لاتنسون يا جماعة انو انجلينا جولي كلها مركبة عمليات تجميل شوفو براطمها انا ماعادت تعجبني انجلينا متل قبل بس لانها غيرت خلقتها

زر الذهاب إلى الأعلى