المنوعات

نيكول كيدمان : أفتقر للخبرة و أحاول التأقلم مع طفلتى الوليدة

أعلنت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان أنها لا تزال تحاول التعامل والتأقلم مع مسألة قدوم ابنتها صنداى روز إلى العالم قبل ثلاثة أشهر.
وأشارت كيدمان (41 عاما) فى تصريحات لمجلة "باراد" الأمريكية فى عددها الذى سيصدر الأحد "أشعر بأننى لا زلت لا أتمتع بالخبرة كما أننى شديدة العاطفية".

كانت كيدمان قد تزوجت قبل عامين من والد صنداى روز وهو نجم الموسيقى الأسترالى كيث ايربان البالغ من العمر 41 عاما وولدت في هونولولو، الهاواي، للدّكتور أنتوني ديفيد كيدمان وجانيل آن ماكنيل، الذين هم من أصول إسكتلندية وآيرلندية على التوالي، وكلاهما كانا مولودين في أستراليا. في ذلك الوقت،

كان أبوها إختصاصي بحث مرض السرطان في مدينة واشنطن. عادت العائلة إلى أستراليا عندما كان عمر كيدمان أربعة سنوات، وعندما أخذ أبوها منصب محاضر في جامعة التقنية، في سدني. كيدمان لها أخت أصغر ولدت في 1970، تدعى أنطونيا.

بدأت كيدمان بأخذ دروس الباليه حينما كانت في سن الرابعة. هذا قادها إلى الدراسة في مسرح سدني الإسترالي للشباب، ثمّ في مسرح شارع فيليب، حيث تخصّصت في إنتاج الصوت وتاريخ المسرح. عندما عاشت في لونجفيل، نيوساوث ويلز، درست في مدرسة بنات شمال سدني العليا، لكنها خرجت منها حينما أصاب أمّها مرض سرطان الثدي؛ ركزت كيدمان على مسؤولياتها العائلية حتى تتحسّن أمّها.

ظهورها الأول في الأفلام جاء في 1983 عندما كان عمرها 15 سنة، ظهرت في أغنية بات ويلسون المصوّرة وهي "Bop Girl". في نهاية السنة ضمنت دور مساند في المسلسل التلفزيوني "جدول خمسة الأميال" وأربعة أدوار فلمية، من ضمن ذلك "قطاع طرق بي إم إكس" و "Bush Christmas". أثناء الثمانينات ظهرت في عدّة أفلام ومسلسلات تلفزيونية إسترالية، من ضمن ذلك المسلسل التلفزيوني "ممارسة بلاد"، والمسلسل القصير "فيتنام" (1986)، "المدينة الزمرّدية" (1988)، و "بانكوك هيلتون" (1989).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى