أخبار الرياضة

توتنهام يقيل راموس ويتفاوض مع ريدناب

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي لكرة القدم مساء السبت عبر موقعه على شبكة الإنترنت إقالة الإسباني خواندي راموس المدير الفني للفريق وذلك بعد أسوأ بداية على الإطلاق للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وفضلاً عن راموس، أعلن النادي أيضًا إقالة داميان كومولي، المدير الرياضي للفريق، إلى جانب ماركوس ألفاريز وغوستافو بويت معاوني المدير الفني الإسباني.

وأفادت الأنباء بأن توتنهام في طريقه للتعاقد مع هارى ريدناب المدير الفني لنادي بورتسموث خلفاً لراموس، وتعليقاً على ذلك صرح ريدناب لشبكة سكاى سبورتس قائلاً: "فور أن تقدم توتنهام وعرض عليَّ الأمر كان من الصعب على نادي بورتسموث رفض عرض قيمته خمسة ملايين جنيه إسترليني لمنصب المدير الفني".

وأضاف أن: "النادي كان سعيدا بقبول العرض وسوف يتذكر الناس ما فعلته هناك، لديَّ بعض الذكريات الطيبة كما عشت أوقاتاً عظيمة هناك"، وقال ريدناب إن مبلغ الخمسة ملايين إسترليني ستغطى قيمة التعويض لبورتسموث عن تركه الفريق قبل انتهاء عقده.

ومن المقرر أن يتولى ريدناب (61 عاماً) قيادة توتنهام لمحاولة انتشاله من ترتيبه في قاع الجدول برصيد نقطتين فقط من تعادلين وست هزائم من أول ثماني مباريات في الموسم الحالي.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الجزيرة الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى