علوم وتقنيات

الخدمات الآمنة شريك ذهبي لمايكروسوفت

حصلت شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSSProcess، الشركة العربية الرائدة ببناء تطبيقات الحكومات الإلكترونية وصياغة الحلول البرمجية، على لقب شريك مايكروسوفت الذهبي، تقديراً لجهودها الفنية وطبيعة المشاريع الحيوية التي أنجزتها الشركة خلال الفترة الماضية.
وقالت الشركة التي تتخذ من عمّان ودبي والرياض مقراً لها أن شراكتها الذهبية لمايكروسوفت جاءت تتويجاً لإمكانياتها الفنية وقدراتها البرمجية على تطويع تقنيات الشركة العالمية وتوظيفها لخدمة أكثر القطاعات الإقتصادية حيوية في المنطقة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات المهندس علاء نشيوات "يسعدنا أن نكون شركاء لمايكروسوفت وأن نحرز هذا اللقب الذي يعتبر طموح أية شركة تعمل في مجال البرمجة وتسعى جاهدة للفوز به لما يحمله من ضمانات ودلالات تؤكد على قدراتها الفنية لصياغة حلول ونظم إلكترونية على درجة عالية من المهنية".
وأشار نشيوات إلى المشاريع اللوجيستية التي دشنتها الخدمات الآمنة في الأردن والسعودية ودولة الإمارات العربية لصالح العديد من الوزارات الحكومية والقطاعات الخاصة والمصرفية مستخدمة أحدث تقنيات وبرمجيات مايكروسوفت.
وتجدر الإشارة إلى أن شراكة مايكروسوفت الذهبية تعتبر من الشراكات التي يصعب تحقيقها، خاصةً وأنها تشترط على شركات البرمجة التمتع بمستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية، إلى جانب إمتلاكها لرصيد كاف من الخبرة بتقنياتها البرمجية. كما وتشترط عليها الإلتزام بتوفير وتقديم الدعم الفني للعملاء.
وتسعى شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات، والتي تعد إحدى الشركات العربية الرائدة في تقديم الحلول الإلكترونية وتطبيقات الويب المرنة بأعلى معايير الأمن والسرية، إلى توسعة أعمالها جغرافياً لتلبي من خلالها إحتياجات القطاعات المتنامية لحلول تفاعلية تساعدها على زيادة قدرتها الإنتاجية وخفض كلفها التشغيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى