أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا: بايرن يواجه الإنتر ومانشستر يونايتد يخشي مفاجأت مرسيليا

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراتين في غاية الاثارة بذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء حينما يلتقي انترناسيونالي الايطالي مع بايرن ميونيخ الالماني
في تكرار لمباراة نهائي المسابقة العام الماضي بينما يستضيف اولمبيك مرسيليا الفرنسي منافسه مانشستر يونايتد الانجليزي.

وفاز انترناسيونالي على بايرن بهدفين دون رد في نهائي العام الماضي الذي اقيم بالعاصمة الاسبانية مدريد ليحقق ثلاثية تاريخية ويحرم بايرن من تحقيق مثلها لكن الفريقين سيتقابلان على ملعب سان سيرو في ظروف مغايرة تماما.

ولا يزال الفريقان ينافسان على لقب بطولة الكأس في البلدين لكن امالهما في احراز لقب الدوري المحلي تواجه مشكلات حيث يتأخر بايرن بفارق 13 نقطة كاملة عن بروسيا دورتموند المتصدر فيما يبتعد انترناسيونالي عن غريمه في المدينة نادي ميلانو بخمس نقاط.

لكن انترناسيونالي يستمتع بمسيرة صعود قوية منذ ان خلف البرازيلي ليوناردو المدرب السابق الاسباني رفائيل بنيتز في تدريب الفريق رغم انه سيلعب اليوم بدون مهاجمه الارجنتيني المصاب دييجو ميليتو الذي سجل هدفي الفريق في نهائي دوري الابطال في مايو ايار الماضي.

من ناحية اخرى يسير مانشستر يونايتد الذي فاز على بايرن ليحقق الثلاثية الشهيرة في عام 1999 في طريقه الصحيح لتكرار نفس الانجاز هذا الموسم رغم ان منتقدين يشيرون الى انه لا يقدم كرة جميلة.

ويتصدر مانشستر الدوري الانجليزي الممتاز بفارق اربع نقاط عن اقرب مطارديه وبلغ دور الثمانية لكاس الاتحاد الانجليزي بعد تغلبه بصعوبة على كرولي تاون أحد أندية الهواة يوم السبت الماضي.

ويسافر الفريق الانجليزي الى جنوب فرنسا بمعنويات عالية مدفوعا بسجله الرائع خارج الارض في دوري ابطال اوروبا حيث خسر مباراتين فقط من اخر عشرين مباراة خارج ملعبه وفاز بتسع من اخر عشر مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى