أخبار الرياضة

تعادل أفرح الشرطة وأزعج الاتحاد

قدم فريقا الشرطة والاتحاد مباراة للذكرى كانت الندية والإثارة شعار هذه المباراة ،الاتحاد أرادها تكملة لانتصاراته التي بدأها بالفتوة والشرطة أرادها تعويضا ً للأداء السيء الذي ظهر به أمام جاره المجد ..
المباراة بدأت اتحادية بسيطرة كاملة على خط الوسط عبر خالد الظاهر وطه دياب وعبيد الصلال الذين مولوا الراشد والأمنة والأغا بكرات غاية في الخطورة ، الخطر بدأ عبر رأسية للراشد أبعدها شيفان بصعوبة ثم تسديدة للصلال جاورت القائم الأيسر حتى جاءت د.26 لتعلن هدف الاتحاد الأول في المباراة عن طريق طه دياب إثر تسديدة بعيدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى ، بعدها انتقل الشرطة لمواقع الهجوم فسدد الكردي بين أحضان الكركر وأخرى لمهند عيسى من حرة مباشرة أبعدها الكركر بنجاح .
ضغط فريق الشرطة أثمر عن هدف التعادل في د.46 عن طريق جوزيه الذي راوغ 4 لاعبين دفعة واحدة وانفرد بالكركر مسجلا ً هدف الشرطة الأول وبه انتهى شوط المباراة الأول ..
الشوط الثاني جاء عكس الأول فالشرطة نشط في وسط الملعب والاتحاد اعتمد على الكرات الطويلة ليقوم تيتا بتبديلين (غريبين ) فأخرج الراشد والآمنة وأدخل الصاري وأوتوبونغ فيستفيد الشعار من ذلك ويعزز هجومه بهاشم دلي حسن الذي أربك دفاع الاتحاد ، جوزيه بدأ مسلسل الفرص عبر تسديدة أبعدها الكركر وتعود لجوزيه الذي يصلحها للأبطح ويسددها بالعلالي .
ومن أول لمسة له أوتوبونغ يسدد كرة ينجح شيفان بإبعادها لكنه يفشل برأسية أوتوبونغ نفسه في د67 الذي ظهر اليوم بمستوى على غير العادة ، لكن حسان إبراهيم أبى أن يبقي فريقه في جو المباراة فأدرك التعادل من كرة رأسية رفعها رائد كردي بإتقان في د68، ويسيطر الشرطة على باقي مراحل المباراة وينزل المحترف الآخر مانويل فيدعم الهجوم بكرات خطرة كان بطلها الكركر بكل امتياز لينهي الحكم بعدها المباراة بتعادل أرضى الشرطة وأزعج الاتحاد .

تشكيلة الفريقين

الشرطة : شيفان أوسي – سمير فيوض – خالد عكلة – مازن علوان – علي رحال (هاشم دلي حسن ) – عامر الأبطح – رائد كردي – حسام عوض – جوزيه كلينشي – مهند عيسى (C) – حسان إبراهيم ( ايمانويل ) .

الاتحاد : محمود كركر – عمر حميدي – عبد القادر دكة – بكري طراب – مجد حمصي – عبيد الصلال – خالد الظاهر – طه دياب ( محمد فارس ) – عبد الفتاح الأغا – محمود أمنة (C)(أنس الصاري )- يحيى الراشد ( أوتوبنغ ).

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكرة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى