أخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي: نيوكسل يقلب تأخره لتعادل مثير مع أرسنال

استطاع فريق نيوكسل من قلب تأخره أمام أرسنال إلي التعادل باربعة اهداف لكل منهما في المباراة الني جمعتهما السبت في الجولة الـ26 للدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.
تقدم أرسنال بعد شوط اول أكثر من رائع برباعيه نظيفة هز بها شباك أصحاب الأرض، ولم ينجح نيوكاسل في تداركها قبل الدقيقة 68 من زمن الشوط الثاني.
وافتتح ثيو والكوت التسجيل للأرسنال في ثواني الدقيقة الأولى للمباراة عبر تسديده رائعة ليمنح الضيوف الأفضليه منذ بداية اللقاء.
واستغل يوهان ديجورو مدافع الجانرز تلك الأفضلية ووضع ثاني أهداف الأرسنال في المباراة في الدقيقة الثالثة ليزيد من تقدم الضيوف.
ولم تنتظر جماهير الأرسنال التي زحفت لملعب سانت جيمس بارك طويلاً حتى تفرح بثالث أهداف فريقها، والتي نجح فان بيرسي في تسجيله في الدقيقة العاشرة.
وعاد فان بيرسي لينهي رباعية الأرسنال في الشوط الاول بهدفه الشخصي الثاني في اللقاء في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول بتقدم كاسح للجانرز.
ولم يفقد نيوكاسل الآمل في العودة للقاء مع بداية الشوط الثاني، فتحول اللقاء لصالحهم منذ طرد ابو ديابي متوسط ميدان ارسنال في الدقيقة 50.
وقلص جوي بارتون النتيجة لصالح نيوكاسل في الدقيقة 68 عندما نفذ ضربة جزاء بنجاح سكنت شباك الحارس البولندي الشاب شيزني.
وجاء ليون بيست في الدقيقة 75 بثاني اهداف نيوكاسل في اللقاء بعد تراجع غير منطقى للأداء الأرسنال "منقوص العدد" في اللقاء.
وزاد نيوكاسل من ضغطه على مرمى الحارس البولندي للأرسنال منذ الدقيقة 80 بشكل كبير، لينجح جوي بارتون من ضربة جزاء أخرى في إيقاد شعلة الآمل لخطف نقطة التعادل بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 83.
ووقع شيخ إسماعيل تيوتي على هدف التعادل في الدقيقة 87 لينقذ نيوكاسل من الخسارة على أرضه ووسط جماهيره، ويضمن نقطة التعادل من اللقاء.
وأرتفع رصيد ارسنال بعد ذلك التعادل للنقطة 51 واستمر في المركز الثاني، بينما صعد نيوكاسل للمركز العاشر برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى