أخبار الرياضة

الدحبور يلقي بالمسوؤلية على دفاع فريقه !!

حمّل مدرب حطين عماد دحبور الخسارة التي افتتح فريقه بها مشوار الدوري أمام الجيش لخط الدفاع حيث لم يؤدي المطلوب منه ولم يكن بصورة حافظت على توازن الفريق بل كان المساهم الأكبر بتحول مجرى المباراة من تقدم فريقه مع نهاية الشوط الأول بهدف إلى خسارة بالثلاثة ..
وألمح الدحبور بعد خوضه في تفاصيل المباراة إلى أن مدافع فريقه أحمد بركات فشل بمراقبة الزامبي زكريا سيموكوندا الذي صال وجال على حد وصفه وكان متحررا ً من رقابة البركات بسهولة كبيرة حيث لم يحسن الأخير شل حركته كما طلب منه حيث قال الدحبور بأنه طلب من البركات بعدم تنفيذ أية مهمة سوى مراقبة سيمو كوندا كظله ولكنه لم ينفذ التعليمات ..

كما رأى الدحبور بأن نسبة الرضا عن أداء الفريق تبدو جيدة من ناحية الوضع البدني للاعبين إلا أن الأخطاء الفردية القاتلة كانت وراء الخسارة كما كان الدحبور مستغربا ً أداء المهاجم الشاب محمد جعفر الذي تسبب بمرتدة للجيش اثر خطأ ارتكبه وسجل منه الجيش هدفه الثاني مما أفسح المجال أمامهم لامتلاك حافز الفوز والقبض على نتيجة المباراة ..

وأكد الدحبور أنه سيسعى خلال هذا الأسبوع لمعالجة الأخطاء المرتكبة وإيجاد حلول ناجعة للمشكلة التي تسببت بالخسارة ..

وكشف الدحبور عن احتمال وصول مهاجم نيجيري يوم الثلاثاء المقبل بغية توقيعه للفريق قبل مواجهته التقليدية أمام تشرين يوم الجمعة المقبل .

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
الكورة السورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى