أخبار الرياضة

رونالدو مهاجم البرازيل يتطلع للعودة للتمرين الاسبوع المقبل

قال المهاجم البرازيلي رونالدو انه يتعافى بشكل جيد من اصابة خطيرة في الركبة هددت مسيرته في كرة القدم مؤكدا وأنه يفترض ان يعود للمران الاسبوع المقبل.
ويخضع رونالدو (32 عاما) وهو غير مرتبط بأي ناد حاليا لبرنامج تأهيلي بنادي فلامنجو البرازيلي منذ أغسطس اب الماضي ويقاتل لاستعادة لياقته وتألقه بعد أن أصيب بتمزق في أوتار الركبة خلال مباراة في دوري الدرجة الاولى الايطالي بين فريقه السابق ميلانو وليفورنو في فبراير شباط الماضي.

وقال رونالدو لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية "العضلات لا تزال ضعيفة وفي هذه اللحظة ليس لدي القدرة على أن أفعل ما أريد."

وأضاف "لكن لا توجد أي الام في الركبة وهذا هو أهم شيء."

وتابع "من المرجح أن أعود للمران مع فلامنجو يوم الاثنين."

وكرر رونالدو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات تأكيده أن وجهته المقبلة قد تكون إلى مانشستر سيتي الانجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رونالدو "باريس من المدن التي أحبها وباريس سان جيرمان لديه مشروع جيد للفوز بلقب الدوري الفرنسي. صديقي العزيز روبينيو يلعب في مانشستر سيتي.. في الايام القليلة الماضية تحدثنا حول هذا الامر لكن في هذه اللحظة لا أفكر سوى في العودة للعب مرة أخرى. كل شيء اخر سيأتي بعد ذلك."

وصرح رونالدو لصحيفة ليكيب الفرنسية الشهر الماضي بأنه في محادثات مع نادي مانشستر سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز والمملوك لمجموعة ابوظبي المتحدة للاستثمار والتطوير.

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى