أخبار الرياضة

اخبار من ملاعب الرياضة العالمية

فيما يلي اخبار من ملاعب الرياضة العالمية:
اكدت رابطة اندية دوري هوكي الجليد في أمريكا الشمالية انها قررت ايقاف رايان هولويج لاعب فريق تورونتو مابل ليفز لمباراتين بسبب سوء تصرفه للمرة الثالثة في 41 مباراة.

وتنص لوائح الرابطة على ايقاف اي لاعب لمباراتين بشكل تلقائي اذا اساء السلوك ثلاث مرات خلال 41 مباراة.

وسيغيب هولويج (25 عاما) الذي لعب مع نيويورك رينجرز العام الماضي عن اول مباراتين لتورونتو هذا الموسم يوم الخميس خارج ارضه امام ديترويت ثم في ملعبه امام مونتريال يوم السبت.

– اكد نادي كلوب بروج بموقعه على الانترنت ان نبيل ديرار لاعب خط وسط الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى البلجيكي لكرة القدم وافق على تلبية دعوة للعب باسم منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم 2010 الاسبوع القادم بعد ان رفض استدعاء منتخب بلجيكا الشهر الماضي.

وانضم ديرار المولود في المغرب ويحمل الجنسية البلجيكية ايضا إلى تشكيلة المنتخب المغربي الذي يواجه موريتانيا في الرباط يوم البست القادم ضمن منافسات المجموعة الافريقية الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

– اكد نادي بريشيا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الايطالي لكرة القدم بموقعه على الانترنت ان الجنوب افريقيي كوينتون فورتشن لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي السابق يتدرب معه وقد يوقع عقد انضمامه للفريق خلال الايام القليلة القادمة

بواسطة
محمد نور كردي
المصدر
سبووورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى