أخبار الرياضة

الدوري الألماني: دورتموند يعزز صدارته للبوندسليجا.. وخماسية لبايرن في مرمى سلاوترن

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على ضيفه كايزرسلاوترن بخماسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم/السبت في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الألماني البوندسليجا.
وسجل ماريو جوميز ثلاثة أهداف "هاتريك" لصالح الفريق البافاري.
تقدم الهولندي الدولي أرين روبن للبافاري في الدقيقة 45 قبل أن يفتتح جوميز أهدافه الثلاثة في الدقيقة 50 والدقيقة 80 والدقيقة85 وأختتم المهاجم الشاب توماس مولر الأهداف في الدقيقة 90.بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للضيوف لاعب الوسط التشيكي الشاب يان مورافك في الدقيقة 62.
وبهذا رفع البايرن رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث مؤقتا في حين تجمد رصيد كايزرسلاوترن عند 22 نقطة في المركز الـ13 مؤقتا.
وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في صدارة البوندسليجا رغم تعادله أمام شتوتجارت بهدف لكل منهما.افتتح المهاجم ماريو جونزه أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 43 قبل أن يدرك المهاجم الروسي بافل بوجريبنياك هدف التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 84.
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 47 نقطة وبالمثل رفع شتوتجارت رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ16 مؤقتا.
وفوت هانوفر فرصة الاقتراب أكثر من المتصدر بعد خسارته أمام شالكه بهدف دون رد سجله المخضرم الإسباني راؤول جونزاليس في الدقيقة 33.
ولكنه ظل في مركزه الثاني بشكل مؤقت برصيد 34 نقطة في حين رفع شالكه رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.
وتراجع ماينز إلى المركز الرابع مؤقتا بعد خسارته أمام ضيفه فولفسبرج بهدف دون رد سجله الدنماركي الشاب سيمون كاير في الدقيقة 82.
وتحمد رصيد ماينز عند 33 نقطة في حين رفع فولفسبرج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا.
وسقط فرايبورج في فخ التعادل الإيجابي (1/1) أمام ضيفه نورمبيرج ليرتفع رصيد كل منهما إلى 30 نقطة و23 نقطة في المركزين السابع والـ12 مؤقتا.

مقالات ذات صلة