شباب وتعليم

2000شاب وشابة في 100 مركز للمرشحين لنيل شرف العضوية العاملة

بمشاركة أكثر من / 2000 / شاب وشابة بدأت في ادلب دورات نيل شرف العضوية العاملة على مستوى روابط الفرع والتي تستمر لغاية 22 / 1 / 2011 حيث يتلقى المشاركون فيها محاضرات حول الوعي الثقافي والسياسي والحالة الوطنية للشباب,
كما يتخلل الدورات العديد من الورشات والمنابر والمناظرات بمختلف المجالات الإعلامية والمعلوماتية والثقافية والبيئية ..
كما سيطلب من كل مشارك حلقة بحث تحت عنوان ( الشباب والقضايا الوطنية ) بمحاورها المختلفة التي تعالج مجمل قضايا الشباب التربوية والثقافية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية بشكل منوع ومفتوح وبالتالي ستدقق مجمل حلقات البحث المقدمة في إطار مسابقة لاختيار الحلقات المميزة للمشاركة بها بالمسابقة المركزية لحلقات البحث.
كما تم التأكيد على اعتماد الحالة الحوارية بين المحاضرين والشباب المشاركين والابتعاد عن التلقين وإفساح المجال للشباب للنقاش وإبداء الرأي بحيث تحقق الدورات الأهداف المرجوة.
وقد أكد الرفيق يامن حسين أمين فرع الشبيبة بادلب خلال جولاته على جميع المراكز على أهمية هذه الدورة وذلك لأنها تعتبر بوابة أمام الرفيق الشبيبي الذي أمضى ثلاث سنوات في مرحلة النصير لكي يصبح عضو عامل في المنظمة ومن ثم ليحصل على شرف الريادة.
كما أكد على أهمية لقاء السيد الرئيس بشار الأسد بقيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة حيث أكد السيد الرئيس على أننا أمام مسؤولية عظيمة وكبيرة, وهذه الثقة من قبل السيد الرئيس هي ثقة غالية يجب أن لانفرط بها أبداً.
كما تحدث عن أن منظمة اتحاد شبيبة الثورة مقبلة من خلال الدعم المقدم لها سيكون هناك منح دراسية للرفاق المتميزين في المنظمة على نفقة المنظمة والحزب وإن هذه المنحة تعتبر تكريماً للرفيق الشبيبي المتميز في المنظمة.
وأشار أيضاً إلى الأولمبياد العلمي السوري الذي اخُتتمت فعالياته على المستوى الوطني وكان حصيلة ادلب " 4 " مراكز في الفريق الوطني فالمنظمة تقدم العطاءات الكبيرة والإمكانيات ونحن بحاجة أن نوظفها في المكان الصحيح.
ويكفينا شرف أننا شبيبة الحزب, شبيبة الحزب القائد وهذا الوطن يقدم لنا الكثير وبحاجة لأن نوظف إمكانياتنا بشكل صحيح وهذا ما تعمل عليه منظمة اتحاد شبيبة الثورة.

بواسطة
المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى