المنوعات

مواطن سعودي يعري شاباً على الانترنت

حقّقت هيئة التحقيق والادعاء العام في السعودية مع مواطن في منتصف الثلاثينيات من عمره قام باستدراج طالب جامعي وابتزازه مادياً .
وبحسب صحيفة سعودية فإن المواطن السعودي قام بتقليد صوت فتاة، ومثّل دوراً وهمياً لإغراء الطالب الجامعي ، قبل أن يطلب منه إرسال صور تخصه وهو عار عن طريق الانترنت .
حيث قام المواطن بوضع الصورة في وضع مخل ، ثم بدأ يهدد الطالب بنشرها إذا لم يستجب لمطالبه ، وأولها إرسال مبلغ 5000 ريال ، وهو ما انصاع له الطالب ، غير أن "المبتز" لم يقم بتنفيذ وعده بمسح الصور، وقام بمطالبة الشاب بأن يمكّنه من نفسه فسارع الأخير وأبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فتم توجيهه بطلب مقابلته والتفاهم معه .
وخلال المقابلة أُلقي القبض على الثلاثيني ، الذي اعترف بجرمه فتمت إحالته إلى شرطة "الباحة" ، التي أحالت أوراقه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .
وأكد المتحدث الرسمي لفرع الهيئة بمنطقة "الباحة" أنه تمت إحالة المبتز مع أوراق القضية ومضبوطاتها إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات الرادعة بحقه، كما حذر في الوقت نفسه من وقوع الشباب فريسة لبعض ضعاف النفوس عن طريق المحادثات غير المشروعة .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هذا رجلٌ قليل الدين والأدب , ولو كانت في قلبه ذرة من حياء ما فعل هكذا , ولكن برأيي أن الطالب ( يستحق ) ؛ لماذا ينقاد وراء أهوائه ويتبع طريق الشيطان ,, يجب الحذر إخوتي وأخواتي .

  2. سعودي فاضي وراضي وهداك الغبي يلي صدق أنو بنت عنا الشباب بسوريا ما بصدقو غير ليفتحو كام ويحكو على الموبايل مو على المايك

  3. الله يخليلنا الهيئه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر … ونشكرها على جهودهااااااا المبذوله بردع هولاء المجرمين ../*الله يحميها من كل سوء ياااااااااااااااااااااااااارب

  4. يجب على اي شاب البتعاد وعدم النصياع للمال مهما اغريوا التصرف با الطريقة الصحيحة وهي الجوء الى الهيأت التي تختص بهاذه المشاكل

زر الذهاب إلى الأعلى