أخبار الرياضة

احتفال مورينيو بالهدف يتسبب في حصول لاعب فياريال على بطاقة حمراء

اندفع جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد نحو مقاعد بدلاء فياريال وهو يحتفل بالهدف بشكل مثير أمام المنافس خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 4-2 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الاحد.
وكان البديل كاكا أحرز لتوه الهدف الرابع ليكمل انتصار ريال مدريد باستاد سانتياجو برنابيو في الدقيقة 82 عندما ترك مورينيو المنطقة الفنية الخاصة به ليمر أمام مقاعد بدلاء الفريق الزائر ويلوح بذراعه في الهواء بينما يواجه المدرجات.
وكرد فعل على ما فعله مورينيو تظاهر كاني لاعب فياريال البديل بأنه سيلقي زجاجة من الماء عليه ورغم أنها لم تصب المدرب البرتغالي إلا أن اللاعب حصل على بطاقة حمراء من الحكم ديفيد فرنانديز بوربالان.
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "ذهبت لأحتفل بالهدف مع ابني الذي كان موجودا خلف مقاعد بدلاء الضيوف وظن لاعبو فياريال أنني أستفزهم."
وأضاف "أتمنى أن يصدقوني عندما أقسم بابني. أعتقد أن هذا (الموقف) نابع من أن كل ما أفعله يصنف دائما على أنه شيء سلبي."
ولم يصعد خوان كارلوس جاريدو مدرب فياريال – الذي انتقد الحكم بشدة قائلا إنه كان خائفا من اتخاذ قرارات ضد أصحاب الأرض – الموقف لأكثر من ذلك.
وقال جاريدو للصحفيين "أعتقد أن مورينيو ذهب ليحتفل مع المشجعين وترجم لاعبو فريقي الموقف بشكل مختلف.. وقام الحكم بطرد كاني."
واتهم مورينيو بشكل متكرر باستفزاز المنافسين داخل وخارج الملعب ودخل في مشادة شهيرة مع فيكتور فالديس حارس برشلونة عندما قاد المدرب البرتغالي ناديه السابق انترناسيونالي الايطالي للاطاحة بالفريق القطالوني من الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا الموسم الماضي.
وبعد صافرة النهاية اندفع مورينيو داخل ملعب نو كامب احتفالا بالتأهل وسط احتجاجات عارمة من مشجعي برشلونة. وقال مورينيو إنه ذهب ببساطة للاستمتاع بهذه اللحظة مع مشجعي انترناسيونالي الذين كانوا يجلسون في المدرجات العلوية للاستاد.

المصدر
زهرة سورية - رويترز

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يعني كلناا شاف شو عمله برشلونه وكيف فتحت المياه ع نادي انتر ومدربه لما انتهت مباره وظهرت برشلونه ع حقيقتها لما حرمت انتر من فرحه وهلق نفس شي ان شاء اللهمورينهو ومدريد دايما تاج للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى