علوم وتقنيات

هاكرز سوريون يخترقون موقع شيرين ثأراً لأصالة

قام ” هاكرز ” سوريون باختراق موقع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ” ثأراً للفنانة السورية أصالة التي منعت من الغناء في مصر ” ، على حد تعبير ” الهاكرز “.
وكانت قررت نقابة الموسيقيين في مصر منع الفنانة السورية أصالة من إحياء حفلات في مصر بسبب خلافاتها مع الملحن حلمي بكر والمطربة شيرين عبدالوهاب ، نهاية العام الفائت 2010 .
وقام " الهاكرز " السوريون بربط الصفحة الرئيسية لموقع شيرين بموقع آخر ، حيث تنتقل الصفحة الرئيسية بشكل تلقائي إلى صفحة سوداء وضعت في مقدمتها صورة للفنانة السورية أصالة ووضعت فوقها عبارة " لـعـيـون أصالة نصري تاج الأغنية العربية ".
وترك " الهاكرز " عدة رسائل منها " ما هو السبب من منع الفنانة الأصيلة أصالة من الغناء في مصر ! ! ! ، يقولون بأنها تطاولت على رمز من الرموز المصرية (( شيرين عبد الوهاب )) ، هل حقا ً تعتقدون أن هذا هو السبب الحقيقي ؟؟؟ ، من متى كانت مغنية مثل شيرين رمز من رموز مصر ؟؟؟ ".
كما تركوا رسائل تقول " أصلا ً حرام و ظلم لأصالة نصري أننا نذكر اسمها جنب اسم وحدة زي شيرين عبد الوهاب ، وكلكم بتعرفوا مين أصالة و تاريخ أصالة و مين شيرين (( بتاعت الحشيش )) ".
وختموا رسالتهم بالقول " أنتم بهذا المنع كرّمتم أصالة وظلمتم شعب مصر بحرمانهم من سماع أصالة في مصر ، و أسأتم للمصرين لان الشعب المصري شعب كريم و يحب إكرام الضيف".
ونشر " محبّو " أصالة ملف فيديو على موقع " يوتيوب " يظهر عملية الاختراق .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى