أخبار الرياضة

قمة لاهبة تجمع الكرامة والجيش في دوري المحترفين بكرة القدم

نطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية من إياب دوري المحترفين بكرة القدم بلقاء قمة يجمع الكرامة المتصدر مع ضيفه الجيش المتحفز في واحدة من أهم المباريات وتقام في نفس اليوم أربعة
لقاءات ففي دمشق الوحدة مع الاتحاد وباللاذقية جبلة مع الطليعة وفى حلب الحرية مع المجد وفى حماه النواعير مع عفرين وتستكمل مباريات المرحلة السبت ففي دمشق يلتقي الشرطة مع الفتوة وباللاذقية تشرين مع حطين فماذا عن التفاصيل..
الكرامة الجيش000 سيكون الملعب البلدي بحمص مسرحا لها فالمباراة لا تعترف بالتكهنات المسبقة فكلاهما يمتلكان أوراقا رابحة وأصحاب الأرض يطمحون لاقتناص النقاط الثلاث للبقاء على عرش الصدارة والجيش سيسعى لرد الدين بعد تعثره أمامه في دمشق .. كفة الكرامة أميز والجيش قادر على قلب التوقعات إذا أراد00 ذهابا فاز الكرامة21.
الوحدة – الاتحاد.. الوحدة الذي حقق تعادلا طيبا أمام جاره الجيش في مباريات المرحلة الماضية يستضيف الاتحاد على ملعب الجلاء بدمشق وهو يدرك تماما بأنه أمام امتحان جديد فالضيوف في جاهزية عالية وصفوفهم مكتملة ويسعون لحصد النقاط للاقتراب من الصدارة أكثر فيما يسعى الوحدة لتحصين مواقعه الدفاعية وربما تكون النقطة مقنعة له من فريق قوى وعنيد كالاتحاد..
ذهابا فاز الاتحاد 21.
الحرية- المجد.. الحرية الذي خرج من ديربى الجيران مع عفرين بنقطة واحدة يأمل وهو يلتقي ضيفه المجد بأن يعود مجددا لنغمة الفوز رغم أن هذه الأمنية قد تبدو صعبة نظرا للفوارق الفنية التي تنصب فى مصلحة المجد المنتشي من فوزه على الشرطة ليحقق فوزه السابع على التوالي الا أن الحرية يلعب فى أرضه وبين جمهوره وهى ميزة يجب أن تكون فى صالحه00 ذهابا فاز المجد 2صفر.
جبلة-الطليعة فريق جبلة هو الأكثر تقلبا ولم يعرف حتى الان مستوى ثابتا وبالتالي فان قراءته تبدو صعبة لكن ثمة راحة معقولة يلعب بها جميع مبارياته فهل سينجح باصطياد ضيفه الطليعة أم أن الأخير هو الذي سيرقص على راحة مضيفه.. الطليعة هو الاميز فنيا وسيبحث عن آماله المشرعة بالمنافسة على الصدارة ويأمل مدربه حسين عفش بأن تكون شهية هدافه العمير مفتوحة لهز شباك جبلة00 ذهابا فاز الطليعة 2صفر.
النواعير عفرين..يأمل النواعير بتحقيق الفوز على عفرين للابتعاد عن فرق المؤخرة فالمباراة مهمة لكليهما ونقاطها مضاعفة مع فريقين يتساويان نقاطا وهى فرصة مناسبة لعفرين لرد الدين لمضيفه 00 حظوظ الفريقين متساوية وربما كان التعادل هو الاقرب.. ذهابا فاز النواعير 21.
وتستكمل لقاءات المرحلة السبت فى اللاذقية حيث يشهد ملعب الباسل لقاء الديربى بين تشرين وحطين وفى ملعب الفيحاء بدمشق يلتقي الشرطة مع الفتوة.
وفيما يلي ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء المرحلة الأولى من الاياب.. 1الكرامة 35 نقطة
2المجد 31 نقطة
3الاتحاد 31 نقطة
4الطليعة 31 نقطة
5الجيش 24 نقطة
6الفتوة 19 نقطة
7تشرين 18 نقطة
8حطين 18 نقطة
9جبلة 17 نقطة
10عفرين 11 نقطة
11الشرطة 11 نقطة
12النواعير 10 نقاط
13الحرية 8 نقاط
14الوحدة 7 نقاط0

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى