المنوعات

تعرض عذريتها في مزاد علني لتكمل تعليمها !!!

عرضت طالبة أميركية جميلة من مدينة ساكرامنتو في الولايات المتحدة عذريتها للبيع في مزاد علني، ولكن لهدف نبيل وهو تأمين مال يغطي دراستها الجامعية. وذكر موقع “US Magazine” الأميركي، أن الفتاة البالغة من العمر 22 سنة، والتي عرّفت عن نفسها باسم “ناتالي دايلان”،
قالت "لا أظن أن بيع عذريتي في مزاد علني سيحل كل مشاكلي، لكنه سيوفر لي بعض الاستقرار المادي، وأنا مستعدة للجدل الذي ستولده خطوتي.. أنا مستعدة لكل شيء".
وقد وصل المزاد على عذرية ناتالي حتى الآن الى مبلغ 250 الف دولار امريكي. يشار الى ان ام ناتالي رفضت الفكرة في البداية، لكنها عادت ووافقت.
وأوضحت دايلان أنها أجرت فحصاً يثبت عذريتها، لكنها ستخضع لفحص طبي أيضاً. وأعربت عن أملها في جمع مليون دولار من المزاد الذي سيجري على موقع "مونلايت باني رانش"، بعدما رفض موقع "E-bay" الإلكتروني طلبها. 
وقالت دايلان "كل ما أطلبه هو شخص يراهن بمبلغ كبير، لكنني أود أن يكون شخصاً طيباً وجيداً، فليس بالضرورة ان يربح المزايد الأعلى". وتقول ناتالي ان الفكرة خطرت لها بعدما سمعت عن امرأة من بيرو عرضت عذريتها في مزاد على الإنترنت لتتمكن من دفع تكالبف علاج امها المريضة وتلقت عرضا من رجل كندي لإقامة علاقة معه مقابل 1.5 مليون دولار ولكنها رفضت

‫3 تعليقات

  1. أستغفر الله العظيم!!
    يعني والله انا مصاريف جامعتي كتير كبيرة و اهلي تعبانين فيها و كنت عمفكر كيف بقدر ساعدهم بس شو هالطريقة اللي ما بتخطر عالبال!
    يعني انا فكرت بيع القصص اللي كنت اكتبها و فكرت اشتغل المسا بشي محل ملابس او اي شي ،،،
    بس شو هالجهل اللي عايشين فيه هالناس بالغرب يعني صحيح هنن متطورين بس متطورين بالعلم (فقط) أما المبادئ و الاخلاق عندهم عمترجع لورا و عميتخلو عنها بكل سهولة,,, الحمدلله على نعمة الاسلام!

  2. الله يهدينا الحمدلله على نعمة الاسلام أكيد هي البنت ما فيها عقل شو مابتخاف انه يكون يلي رح يكسب المزاد مصاب بالايدز ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا