أخبار الرياضة

الدوري الانجليزي: مانشستر يونايتد يفشل في اللحاق بتشيلسي

واصل مانشستر يونايتد مسلسل إهدار النقاط في إطار منافسته على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع تشيلسي حامل اللقب وأرسنال.
فقد اكتفى رجال المدرب أليكس فيرجسون بتعادل سلبي يوم السبت خارج ملعبهم مع سندرلاند ليبدو أن بطل عام 2009 يعاني هذا الموسم في المبارايات المقامة خارج ملعبه أولد ترافورد.

وبدأ مانشستر اللقاء باشراك مايكل اوين والايطالي فيديريكو ماكيدا في خط الهجوم ، فيما جلس البلغاري ديميتار برباتوف على مقاعد الاحتياط وغاب واين روني بسبب الاصابة التي لم تحرم بول سكولز من المشاركة منذ البداية خلافا لما كان متوقعا.

فاجأ أصحاب الأرض ضيوفهم بهجوم مكثف منذ البداية وكاد الفرنسي ستيد مالبرانك يفتتح التسجيل لسندرلاند لكن الحارس الهولندي ادوين فان در سار أنقذ الموقف في الدقيقة 16.

وواصل سندرلاند افضليته وحصل على فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل لكن الحظ عاند الهولندي بودوين زندن عندما ارتدت كرته الصاروخية التي اطلقها من خارج المنطقة من قائم مرمى الضيوف في الدقيقة 37.

ثم غابت الفرص المرميين حتى الشوط الثاني الذي شهد دخول برباتوف بدلا من اوين خلال الاستراحة, ثم المكسيكي خافيير هرنانديز بدلا من ماكيدا في الدقيقة 65, لكن الهدف كاد ان يأتي مجددا من جهة سندرلاند عبر مالبرانك الذي تحولت تسديدته وكادت ان تخدع فان در سار لكن علت العارضة بقليل في الدقيقة 67.

ورد مانشستر بتسديدة بعيدة من برباتوف لكن كرته مرت قريبة جدا من القائم الأيمن في الدقيقة 81.

فوز توتنهام

در فارت يواصل التألق مع توتنهام

وعلى ملعب "وايت هارت لاين", تألق الهولندي رافايل فان در فارت وقاد توتنهام للفوز على أستون فيلا بهدفين لواحد.

فقد وجد توتنهام نفسه متخلفا امام فريق المدرب الفرنسي جيرار هوييه منذ الدقيقة 16 عندما تفوق اميل هيسكي على المدافع الفرنسي سيباستيان باسونج قبل ان يعكس الكرة لمارك البرايتون الذي اودعها شباك الحارس البرازيلي جوميش.

لكن فان در فارت أدرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بكرة رأسية بعد تمريرة من بيتر كراوتش.

وفي الشوط الثاني اضاف فان در فارت هدفه الشخصي الثاني وهدف التقدم لفريق المدرب هاري ريدناب في الدقيقة 75 بعد تمريرة اخرى من كراوتش، ليرفع توتنهام رصيده الى 11 نقطة.

وفي بقية النتائج تعادل وست بروميتش البيون مع بولتون بهدف لكل منهما، ونجح ايفرتون في تحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعد ثلاث هزائم وثلاثة تعادلات بتغلبه على مضيفه برمنجهام بهدفين نظيفين.

وانتهت مواجهة دربي وست هام وجاره فولهام بالتعادل بهدف للفرنسي فريديرك بيكيون في الدقيقة51, مقابل هدف للأمريكي كلينت ديمبسي في الدقيقة 33.

فيما تغلب ستوك سيتي على بلاكبيرن روفرز بهدف لجوناثان وولترز في الدقيقة 48، وفاز ويجان على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى