أخبار الرياضة

بطولة السعودية: فوز الاتفاق والتعاون على نجران والرائد

فاز الاتفاق على ضيفه نجران 1-صفر، والتعاون على ضيفه الرائد بالنتيجة ذاتها الجمعة في ختام المرحلة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.
في المباراة الاولى على ملعب الأمير محمد بن فهد
في الدمام، بكر الاتفاق في الهجوم والتسجيل عندما استغل البرازيلي ماتيوس خاطئة خارج المنطقة وارسلها مباشرة الى المرمى (4).
وحاول تركي الثقفي تعديل النتيجة عندما تهيأت له كرة حائرة أمام المرمى سددها فوق العارضة (9)، ومرت كرة مماثلة أمام مرمى نجران لم تجد من يتابعها (14)، وارسل لاعب الاتفاق حسين النجعي كرة عرضية مرت دون استغلال (20) قبل ان يهدأ اللعب في منتصف الشوط.
وسدد يحيى الشهري كرة قوية في يد حارس نجران عبد الرحمن رجب، وارسل ماتيوس كرة قوية ارتدت من العارضة (45).
وفي الشوط الثاني، ابعد حارس الاتفاق محمد خوجه كرة من أمام المنفرد الكونغولي ديبا (50)، وقاد البديل الحسن اليامي عدة هجمات لم تثمر بسبب يقظة لاعبي الاتفاق الذي زج مدربه باللاعب سلمان حريري بدلا من حسين النجعي (65) فسدد البديل كرة قوية ارتدت من يد رجب وشتتها الدفاع (68).
وصد خوجه تسديدة البرتغالي جوليانو القوية (77)، ونشط الاتفاق مجددا مع دخول صالح بشير بدلا من حمد الحمد، وتلقى البديل كرة موزونة من يوسف السالم ارسلها في يد الحارس رجب (87)، واخرى من حريري طار لها رجب وشتتها الى خارج الملعب (90).
وفي المباراة الثانية على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، حسم التعاون نتيجة دربي القصيم بواسطة محمد الراشد (49 من ركلة جزاء).
واهدر المخضرم طلال المشعل فرصة ادراك التعادل للرائد حين اهدر ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع صدها حارس التعاون فهد الثنيان (90+2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى