أخبار الرياضة

الاتحاد السعودي يثبت المدرب البرتغالي بيسيرو في منصبه حتى نهائيات كأس اسيا 2011

اعلن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير سلطان بن فهد الاحد استمرار البرتغالي جوزيه بيسيرو في منصب مدرب المنتخب السعودي الأول
حتى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2011 في الدوحة من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير.
واكد الامير سلطان ان لجنة التطوير المكونة من الفرنسي جيرار هوييه والانكليزي ريك بيري وخبراء سعوديين، اوصت باستمرار المدرب البرتغالي.
واعتبر الامير سلطان ان المعسكرات الخارجية للمنتخب "مفيدة" بما فيها المعسكر الاخير في النمسا حيث برز في المباريات الثلاث الودية عدد من اللاعبين الشباب "الذين ينتظرهم مستقبل كبير"، اضافة الى تجربة البدلاء التي سمحت للمدرب بالاطلاع على مستوى عدد أكبر من اللاعبين.
واكد ان الاتحاد سيعتمد على اللاعبين الشباب الذين يستطيعون أن يصلوا إلى نهائيات كأس العام 2014، وقال "هناك خطة لاعداد المنتخب منذ الآن لكأس العالم 2014"م، والمجال مفتوح أمام المدرب لاختيار من يشاء من اللاعبين، ولا يعني ذلك التخلي تماما عن بعض لاعبينا المميزين الذين لديهم تاريخ كبير".
وكان الاتحاد السعودي عين اواخر العام الماضي الفرنسي هوييه رئيسا لفريق العمل الفني والانكليزي بيري رئيسا لفريق العمل الاداري من اجل تطوير اداء المنتخبات السعودية بمختلف الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى