ثقافة وفن

بعد السته الصبح…نانسي تغني (سته وتلت) في البومها الجديد

بعد إعجابها بأغنية ستة الصبح ، ضمت المطربة اللبنانية الشابة نانسي عجرم أغنية ستة وتلت لألبومها الجديد الذي حددت منتصف يوليو 2010 موعدا لطرحه.
وقالت نانسي: "تمنيت أن أغني أغنية (ستة الصبح) لحسين الجسمي فهي رائعة، وسأغني في ألبومي الجديد (ستة وتلت) وستكون مفاجأة للجمهور".
وأضافت: اتقفت مع مدير أعمالي جيجي لامارا على منتصف يوليو 2010 كموعد لطرح ألبومي الجديد ونراه موعدا مناسبا، ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية متنوعة في الأشكال الموسيقية ولن أخرج عن روح نانسي أو أنسى اللون الشعبي الذي تركت فيه بصمة وأحبني من خلاله الجمهور، وسيضم أغنيات مصرية ولبنانية بالإضافة إلى أغنيتين بالخليجي المفهوم.
ورفضت نانسي الكشف عن اسم الألبوم لسببين أولها خشية السرقة، والثاني هو عدم استقرارها على الاسم بعد، مشيرة أنها ستصور ثلاثة كليبات منه.
ومن ضمن أغاني الألبوم: "امتى أشوفك" من كلمات نبيل خلف التي طرحتها كسينجل مؤخرا، و"بالهداوه" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى و"أصلي" كلمات هاني الصغير وألحان محمود خيامي، ونفسيته" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، والثلاثة من توزيع طارق مدكور.
نانسي قدمت مؤخرا أغنية "وفينج فلاج" Waving Flag أو "شجع بعلمك" والتي يشاركها الغناء فيها المغني الكندي الصومالي الأصل كنان، وهي الأغنية التي ستستخدم للدعاية لكأس العالم 2010، والتي تم تصويرها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، ومن إعداد طارق مدكور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى