أخبار البلد

ديوب يلتقي الكوادر القيادية الرابطية في حلب ويؤكد على ضرورة تفعيل العمل الشبابي

التقى الدكتور انطوان ديوب عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية في مبنى فرع الشبيبة بحلب , الكوادر القيادية المكلفة بقيادة روابط فرع الشبيبة بحلب ..
حيث حضر اللقاء السيد محمد الشيخ حسين أمين فرع الشبيبة بحلب والسادة " رأفت النبهان – عمر الحسين – أحمد دهان – عبد القادر شاكردي – علياء قباني – كندا سعيد " أعضاء قيادة الفرع , حيث هدف اللقاء إلى طرح أفكار الإستراتيجية الجديدة لخطة عمل المنظمة بفرع حلب والأنشطة الصيفية وطرق وأساليب الارتقاء بالعمل الشبابي على مستوى المحافظة ..

وقد أكد الدكتور " انطوان ديوب " في حديثه لـ " زهرة سورية " حول لقائه مع الكوادر القيادية على أهمية ضرورة تكريس حالة التطوير في مجمل الأنشطة الاتحادية الموجهة لجيل الشباب خلال الصيف القادم , وبين خلال لقائه الكوادر القيادية للفرع والروابط الشبيبة على أهمية الوعي والعمل المؤسساتي والتمتع بروح الفريق , واعتماد التخطيط أساساً في جميع تفاصيل خارطة الأنشطة الموجهة لجيل الشباب خلال صيف عام 2010 ودعمها ..

كما أكد عضو قيادة فرع الحزب على توسيع دائرة الحوار مع جيل الشباب في جميع البرامج الاتحادية بمختلف أنواعها وأنشطتها , واستطلاع حاجاتهم ورغباتهم وتأمين أدوات المناخ القادر على احتضان مواهب الشباب وميولهم والارتقاء بها , وتفعيلها لتنعكس بناءً داعماً في حياة جيل الشباب , إضافة لتمكينها من تحقيق فعلها وأثرها في التنمية المجتمعية ..
وهذا ويذكر أنه بتاريخ 13 أيار لعام 2010 صدر عن قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي قراراً يقضي بتكليف قيادات روابط فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة , تتضمن ورود أسماء أمناء الروابط التالية ..
– رابطة عبد المنعم رياض : طاهر سويد
– رابطة زكي الأرسوزي : م. معن قنبور
– رابطة جول جمال : أحمد مصعب شيخة
– رابطة عدنان المالكي : إبراهيم الكري
– رابطة أيار العمالية : زهير معراوي
– رابطة المتنبي ( إعزاز ) : حسين جاسم حسين
– رابطة صلاح الدين الأيوبي ( عفرين ) : خالد كلاحو
– رابطة تشرين ( جرابلس ) : عبد الكافي طربوش
– رابطة أحمد العزاوي ( عين العرب ) : مصطفى مصطفى
– رابطة البحتري ( منبج ) : صدام محمود
– رابطة الجلاء ( السفيرة ) : علي الشواخ
– رابطة أبو فراس الحمداني ( الباب ) : ناريمان عثمان خللو
– رابطة محمد الشاعر ( الأتارب ) : إبراهيم عبد الله
– رابطة الجولان ( السفيرة ) : فهد الحسين

حيث تبدأ قيادة الفرع وقيادات الروابط مهامها الجديدة في استقطاب جيل الشباب للمشاركة بالفعاليات والأنشطة النوعية وفي مقدمتها المخيمات والدورات الصيفية التي يتم من خلالها تأهيل وصقل مواهب جيل الشباب ومشاركتهم بمسيرة التنمية الوطنية الشاملة التي أرسى دعائمها السيد الرئيس بشار الأسد ..

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى