المنوعات

طفلة عمرها 11 عاما تنجب من زواج إجباري

أنجبت طفلة صربية في الـ 11 من عمرها، دفع زوجها الذي يتحدر من كوسوفو نحو 17 ألف يورو لأسرتها مقابل الزواج بها إجباريا.
وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة أمس، أن الطفلة أنجبت وليدها الأول قبل أيام في أحد المستشفيات شمالي إيطاليا وأن الشرطة اعتقلت الزوج (21 عاما) حيث رفض الإدلاء بأي أقوال.

وذكرت الطفلة أنها أجبرت على المعاشرة المستمرة من جانب زوجها ولكنها أكدت للشرطة أن الزواج المبكر إحدى العادات والتقاليد المتبعة في بلادها.
في الوقت نفسه طالب محامي الزوج بالإفراج عنه ووضعه تحت الحظر في منزله لحين انتهاء التحقيق، وأشار إلى العادات السائدة بين المسلمين وقبائل الغجر حول الزواج المبكر.

من ناحية أخرى طالبت سياسية بارزة في الحكومة الإيطالية بوضع حد للظلم الصارخ الذي تتعرض له السيدات والفتيات.

تعليق واحد

  1. مين قال انو من عادات المسلمين الزواج المبكر؟؟؟!!! (اذا جاءكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه ) بس في شروط لهالشي ، يعني بشرط موافقتها هي و البنت اكيد ما بتقدر تقرر لانها مازالت طفلة و ما حدابيجبرها عالزواج المبكر ،، لما بتقولو زواج مبكر لبنت عمرها 17 او 18 او 19 معقولة بس لبنت عمرها 11 فهالشي بيضرها و الاسلام عمرو ما كان يؤدي للضرر أو الاكراه ،، إذا ديننا ما بيجبر اي حدا انو يدخل فيه اصلا فكيف بيجبر وحدة عمرها 11 على الانجاب؟؟ يعني اذا قالت من عادات قبيلتها او قبائل الغجر ماشي بس مو من عادات ديننا ابدالانو ديننا ما بيرضى بالظلم