ثقافة وفن

سلمي حايك وزوجها يخطفان الأضواء من كان

شهد حفل افتتاح مهرجان كان في دورته الـ63 الذي انطلقت فعالياته في تمام التاسعة مساءً، حضور النجمة العالمية سلمي حايك التي فاجأت الجميع بحضورها
وصرحت فور وصولها على السجادة الحمراء:" بالرغم من أن السجادة الحمراء في حفل الأوسكار أطول بكثير من الموجودة هنا إلا أن التواجد في مهرجان كان شئ مهم جدا", والتف المصورين حول سلمي حايك التي حضرت بصحبة زوجها رجل الأعمال الفرنسي "فرنسوا هنرى بينو"، لالتقاط الصور لها، كما تهافت الجمهور عليها للحصول على توقيعها.

كما استطاع كل من راسل كرو، وكيت بلانشيت خطف الأضواء فور وصولهما ، وخاصة أنهما بطلي فيلم افتتاح المهرجان " روبين هود"، وفاجئ كرو الحضور بارتدائه نظارة سوداء للحماية من فلاشات الكاميرات التي التفت حوله فور وصوله بصحبة زوجته دانيال سبانسر.

وصرح كرو خلال احدي اللقاءات التي أجريت معه على السجادة الحمراء، انه يتمني الشفاء العاجل لمخرج فيلم الافتتاح "ريدلي سكوت" ، مشيرا إلي أن سكوت لم يتمكن من الحضور بناء علي تعليمات الطبيب المعالج له .

وفور دخول النجوم القاعة تحدثت الممثلة البريطانية "كريستين سكوت " عن تاريخ المهرجان وقامت بتقديم أعضاء لجنة تحكيم المهرجان لهذا العام، وأعلنت أن المخرج الايراني "جعفر بناهي " لم يتمكن من الحضور والمشاركة ضمن لجنة التحكيم بسبب اعتقاله في طهران نتيجة مشاركته السياسية ودعمه للمعارضة ضد الرئيس احمدي نجاد .

ثم اعتلي بعد ذلك النجمان راسل كرو وكيت بلانشيت المسرح لإعلان افتتاح الدورةالـ 63 من مهرجان كان السينمائي وتمنوا للجمهور مشاهدة ممتعة لفيلم الافتتاح "روبين هود".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى