ثقافة وفن

مي حريري: أحلم ببناء مسجد وكنيسة

كشفت مي حريري عن أن حلمها في الحياة هو أن تبني مسجدا وكنيسة، رافضة التعليق على إمكانية ارتدائها الحجاب بعد تحقيق هذا الحلم
وقالت :"إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء"، متمنية من معجبيها الدعاء لها.

ومن ناحية أخرى قالت ان انتقاداتها لنجوى كرم لا تأتي على خلفية التقارب الفني بين الأخيرة وزوجها السابق الفنان ملحم بركات، وأوضحت أن حديثها عن نجوى جاء في سياق الرد على سؤال وجهته إحدى الصحفيات وهو "ألا ترين في نجوى كرم صباح الثانية؟" فأجابتها "لا حبيبتي".

ولم تنف مي قولها إن فن نجوى لن يعيش مثل صباح، وأغنياتها ستموت مع الوقت، وإن الناس نسوها حينما غابت عن الساحة خلال فترة زواجها بيوسف حرب.

لكنها عادت لتقول إن نجوى كرم من أجمل الأصوات اللبنانية، ولكن لا يمكن اعتبارها خليفة للشحرورة صباح، مشيرة إلى أنها ليس هناك أي خلاف بينهما، وأنها لم تلتق بها منذ فترة طويلة.

واعترفت بأن الفضل يعود للموسيقار ملحم بركات في كثير من الأمور، موضحة أنه هو من وضع اسمها في المسار وأعطاها هذه الهالة التي وصلت إليها اليوم.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نعم سوف تبني مسجدا من تعب جسدها كما يبدو جليا في الصورة لاداعي ان اعلق فالصورة خير شاهد على ايمانها الذي يصبو لبناء مسجد .

  2. ماشاء الله اي روحي ستري حالك واعتزلي الفن وبعدين قولي بدي أبني جامع او كنيسة لأنو نحن ما منرضى تبني جامع من مصراتك والأسلام معزز مو بحاجتك انتي ومصراتك وحتى لو بنيتي جامع فأنا مستحيل فوت عليه لأنو انتي الي بانيتيه

زر الذهاب إلى الأعلى