ثقافة وفن

لورا خليل تعود ب وين يا مسافر

بعد غياب لأكثر من عامين تعود الفنانة اللبنانية لورا خليل إلى الساحة الفنية بأغنية منفردة وين يامسافر والتي بدأت الإذاعات اللبنانية ببثها.
وهي من اللون البدوي الذي تميزت به لورا. كلمات وألحان ياسر جلال . وتحضر لإصدار ألبومها الجديد الذي يتضمن ثمان أغنيات ، حيث وقعت عقدا مع شركة"يلافن والعنود برودشكين" وتحضر لتصويرفيديو كليب لأغنيتها الجديدة.
لورا صرحت لإيلاف أنها لم تختفي عن الساحة الفنية ولكن كانت تحضر لألبومها الجديد. متمنية أن يكون وجهها خيرا على شركة "يلافن" التي تعود مجددا للإنتاج الفني بعد ما حكي عن إقفال مكاتبها في بيروت. واعربت عن سعادتها للعمل مع هذه الشركةلأنهم يعملوا كفريق متكامل .وتمنت أن تقدم هذه المرة العمل الأهم والصحيح.
وحول ما إذا كانت تعتبر أعمالها السابقة ليست مهمة وصحيحة قالت:"ليس كذلك لكن كنت اعمل لوحدي طوال الوقت .لكن حاليا متفائلة لان لدي فريق يعمل لي لأن الفنان ليس فقط صوت وأغنية فالعمل يلزمه تسويق بصورة جيدة وفيديو كليب جيد ودعم حتى يصل للجمهور.
لورا رفضت إتهام شركة روتانا التي كانت معها سابقا انها لم تهتم بها كما يجب لأن الشركة قدمت أقصى ما لديها وهو عرض أعمالها على قنواتها حصريا . وهذا الأمر كان يزعج لورا لأنها كانت تفضل أن يعرض على قنوات أخرى حتى يتعرف عليها الجمهور العربي أكثر، إضافة انها كانت بحاجة للدعم وتسليط الضوء عليها أكثر. ورفضت مقولة انها لم تكن من المدللات في روتانا لأن حسب ما صرحت لورا لايوجد دلال وغير دلال في روتانا بل يوجد عمل جميل يقدم للشركة وأضافت "أنا لم يكن لدي أعمال "واو" . بإسثتناء "روق أعصابك" و"ماتخبي علي" .
لورا اعتبرت أن الأمومة أخذت كلها وقتها ولكن بنفس الوقت تعطيها دافعا كبيرا لتقدم فنا جميلا ولتكون متواجدة على الساحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى