ثقافة وفن

اتهام تامر باستئجار فتيات لإثارة حالة هستيرية

هاجمت عدة وسائل مطبوعة مصرية الفنان تامر حسني مؤخرا بسبب ما اعتبرته خروجا على التقاليد والآداب العامة التي تحدث خلال حفلاته الجماهيرية داخل وخارج مصر.
واتهمت مجلة "كلام الناس" تامر بتأجير بنات للبكاء وخلق هستيريا في حفلاته حيث يتم الاتفاق مع المنظمين مسبقا على هذا الشرط، لأنه أيضا يساعدهم لتعبئة الجمهور وخلق هيستريا جماهيرية تساعد على بيع جميع التذاكر.

من جانب آخر، قالت صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية نقلا عن تلك المجلة إن لتامر حسني سوابق في "استغلال" البنات في توسيع رقعة شهرته واكتساب تعاطف الجمهور، مشيرة إلى أنه ظهر مرة في برنامج فني على الهواء واتصلت به إحدى المعجبات تطلبه للزواج على المباشر وبعد نهاية الحلقة حصل شجار بين معد البرنامج والموزع الهاتفي بعد التأكد أن تامر اتفق مع الموزع الهاتفي لكي يمرر تلك المكالمة.
وقالت "الشروق" إن ما حصل في حفلة تامر حسني في الجزائر "لم يمر مرور الكرام وهي القطرة التي أفاضت الكأس، لأن المعروف عن الجزائريات الاتزان مهما كان ثقل الفنان الذي يقف أمامهم فحتى الشاب حسني الذي كان معشوق الجماهير الجزائرية لم يحصل معه ما حصل مع تامر حسني في حفلة القاعة البيضاوية".

وأيدت الصحيفة الجزائرية اتهامات المجلة المصرية معتبرة أن رصيد تامرحسني الفني "مازال في المهد، فأين يوجد منطق الشهرة عند معجبات تامر حسني، ولعل الحادث الشهير لفرقة البيتلز الانجليزية وبعد سنوات على انطفائها يظهر المعجبات الذين كن تؤجرهن فرقة البيتلز.

وفي برنامج تلفزيوني شهير اعترفن بذلك وقالت إحداهن إنها لحد الآن مازالت تدين لفرقة البيتلز بـ 100 جنيه استرليني.

وأضافت مجلة "كلام الناس" أن تامر استعمل كل الحيل لنيل الشهرة حتى الدين استعمله لذلك، ووضع الداعية عمرو خالد الذي يدعمه كطرف معه، في حين كانت مجلة "الأهرام العربي" شنت مؤخرا هجوما على حفلة تامر خلال اعياد "شم النسيم" في مصر وما رافقها من تدافع للمراهقات من أجل معانقته وحضنه.

بواسطة
syriarose

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. كلو كذب متل مو مكتوب هو يلي عبيشتري الفنان يقطع عمرو كيف البنات بيحبوه مابعرف يعني شكلو بيقرف وصوتو بيقرف اكتر اصحو يا عالم اصحو.

  2. تامر حسني كان بالجزائر عندنا و معملش هده العملة
    تامر حسني حبييييييييييييييييييييييييييييييييب قلبي
    كلد كدبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب من تلفيق الصحافة

  3. باين الكلام كدب في كدب
    تامر اكتر مغني فناااااان بمعنى الكلمه والكل عارف الكلام دا

    الدليل الاشاعات الي كل يوم والتاني طالعه .. تثبت ان الصحافه كلام فاااضي

    والي مو عاجبه تامر لا يسمع اغانيه ويطفي التلفزيون ازا بدو

  4. كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابين كلو كدب في كدب ما بسدقولو مين حلف يحكو يلي بدون يحكو ان بحب تاااااااااامر وصلاا مافي متلو به العالم

  5. ان مغربية وبعترف بموهبة تامر و بروعة صوت الرائع وبتمييز جماله و بحب والله تامر انا بموت فيك انت اجمل واحسن وارق انسان و ارق مغني بحبكككككككككككك

  6. مستحيل لان تامر احلى رجل بالعالم وعنده عز و حياء ابد ما اصدق بحبك بحبك بحبك موووووووت يا حبيبي تامر ضايعة في حب تامر والقاء به

زر الذهاب إلى الأعلى